بنت القبائل888
بنت القبائل888
شوفي حبيبتى انا اختى راحت عند حنان دشتي وسوت لها مكياج هيى تستخدم اول شي كريم حنان دشتى الخاص فيها والحين معروف الكريم والكل يستخدمه وكانت تستخدم العجينه الى تخفى الحواجب عشان ترفعهم وفوديشن لتحت العيون واشياء واييد مشكووره
شوفي حبيبتى انا اختى راحت عند حنان دشتي وسوت لها مكياج هيى تستخدم اول شي كريم حنان دشتى الخاص...
اختي احنا في السعوديه وماعندنا كريمها طيب هوحلو يعني يستاهل اوصي احد يجيب لي من الكويت ولا مو ذاك الزود ومشكورين وياالله يابنات نبي تفاعل
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
اي ياقلبي مو بس حل إلا حلوول

معروف واااااايد زين ورب الكعبه
صدقينيى انا بشرتي ناعمه ولافيها حب ماأجامل هذا الصج
واستخدمه يطلع بشرتيى تهبل طبعا مع البودره الى بشارميل احلى يطلع
ورفيجتى بشرتها حبوب
جربته تقول عجيب وشرته
الحين دارج هالكريم لحقي عليه
وتبين ادلج المكان الاسهل
هو المحل بالجهرا سوق الوافي اذا تعرفينه دليهم عليه بس
سوق الوافي بالجهرا محل الى جمب المنصور وناسيه اسمه لكن معروف اول ماتدشينه عند الكاشير حاطينه علب بيض دائرياات وبالنص شفاف وعليه رسمه وجهه بالوردي انتى قولي ابي حنان دشتي وتعطيج
لكن اذا انتى بيضه اختاري رقم 2 واذا انتى سمره او حنطاويه اختري رقم 4 والى يناسبج لكن اختاري رقم 2 وايد حلو انا عندي 1 وابيض حيل لانى بيضه وماحبه

انششالله تستفيدين واي شي انا تحت امرج ^_^
شيخه الكويت
شيخه الكويت
up
البيـــداء
البيـــداء
up
فراشه حلوه
فراشه حلوه
اللي اعرفه انها كانت تستخدم الديرماكول وبعدين حنان دشتي من فتره ما نزلت اي صور يديده فالمكياج آخر صور نزلتها كانت صور حليمه بولند وإلهام الفضاله قبل سنتين لكن اللي اعرفه انه آلاء دشتي اختها صاحبة صالون استر هي اللي تنزل صور بين فتره وفتره.
اللي اعرفه انها كانت تستخدم الديرماكول وبعدين حنان دشتي من فتره ما نزلت اي صور يديده فالمكياج آخر...
للي اعرفه انها كانت تستخدم الديرماكول....

و بودره كانيبو....