حلم حواء
حلم حواء
دبه تسوي ريجيم
احلت اللعنه على الكافرين وتمعني في الايات الكريمة
والمقصود من كلام اللعان بين المسلمين
ولكن الا تعتقدي ان الشيعه يماروسون اعمال ابشع من اعمال اليهود والدليل صور اهل السنه والتعذيب بادي على اجسامهم ومسجونين في مكان لايمكن كشفه ولكن الله يكشف امرهم ويفضحهم
يانس انها حرب طائفية والله ان كلامي من اشيا نقلوها اهل العراق عن طريق الفضائيات او الانترنت او الصور الاخيره والتعذيب الذي مارسوه في اهل السنه
هنوه
هنوه
الحل الوحيد للامه الاسلاميه التخلص من الخونه الشيعه
وبكذا راح تتوحد كلمة الأمة الأسلاميه وتنتصر على عدوهم
دقي اددي
دقي اددي
أخجل من نفسي و انا أخط كلماتي القليلة هذي..!! لضعف قوتي و قلة حيلتي:( الأنشودة أبكتني والله :(:(:(

الى الله المشتكى..:(
ام جوانة
ام جوانة
المشتكى الى الله اصبح حال اهلنا متشردين وهم في بلدهم ليس لهم دار ولا امان والكل تعاون عليهم من الامريكان والشيعة السجون تغص بالسنة والله تم اعتقال ابي عمره 80 سنة واخي وزوج اختي من الفراش في منتصف اليل لكونهم سنة وابي مريض بالسكري وقامو بضربهم وتعذيبهم الله هو المنتقم من قوات الغدر وحكومت الجعفري واياد علاوي وكل الجبناء الذي يحتمون بالاجنبي
في99
في99
اااااااااااااااااااااااااا ه ثم اااااااااااااااااااااة ثم اهات على حال اخوانا واحبا بنا اهل السنة با لعر اق والله انى اكرة الا خبار وتخنقى العبرة اذ شفت حا لهم وقوات بدرة الله يدمرة وينتقم منهم وينصرنا اخوانا اهل السنة ويحفظهم والشيعة ها ذ تا ريخهم خونة مثل اسلفاهم السا بقين