مهوي999
مهوي999
حبيبتى احنا نقول الحلم على حسب فساروا وانا افسرلك ان شاء الله تحميلين وتبشرين يا رب
حبيبتى احنا نقول الحلم على حسب فساروا وانا افسرلك ان شاء الله تحميلين وتبشرين يا رب
دلت نصوص الوحي على أن تعبير الرؤيا من الفتيا قال تعالى(قضي الأمر الذي فيه تستفتيان)ولما سُئل مالك-رحمه الله-أيعبر الرؤيا كل أحد؟فقال:أبالنبوة يلعب؟!قد ذهب جماعة من أهل العلم إلى أن تعبير الرؤيا كالفتيا لا يجوز لأحد أن يعبرها وهو ليس أهلا لذلك وأنها إذا اشتبهت عليه يتوقف فيها كما يتوقف عندما يُستفتى في مسألة تشتبه عليه وعلى هذا إن كان مقصود السؤال عمن يقوم بتفسير الأحلام وهو المعبر فهذا هو الحكم الذي دلت عليه النصوص وإن كان المقصود من السؤال حكم طلب تفسير الرؤيا من الآخرين فهذا جائز ولكن لابد أن يتوجه به الشخص إلى من هو من أهل هذا الفن وعُرف به فكما أنه لا يجوز أن يسأل ويستفتي إلا أهل العلم فكذلك هنا وقد ورد في بعض الأحاديث المتعلقة بالرؤى قوله-عليه الصلاة والسلام-"لايحدث بها إلا عالما أو ناصحا"والمقصود هنا:العالم بالتعبير والله أعلم, وممن ذهب إلى أن التعبير فُتيا شيخنا ابن عثيمين-رحمه الله-وكذلك شيخه عبدالرحمن بن ناصر السعدي-رحمه الله- ويظهر ذلك في تفسيره للقرآن وغيرهما من العلماء كما تقدم عن مالك-رحمه الله- والله أعلم.
رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
الله يرزقك الحمل يارب وكل من تتمنى ويتتم للحوامل

انا حلمي شبيه بحلمك وحملت ماشاءالله❤️❤️
رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
الله يرزقك الحمل يارب وكل من تتمنى ويتتم للحوامل

انا حلمي شبيه بحلمك وحملت ماشاءالله❤️❤️
بلوزة
بلوزة
لاحول ولاقوة إلا بالله..

يعني تفسير الحلم مافية حمل ...عشاني ماشريت الشنطة....قهر ليتني كملت الحلم وشريت الشنطة وارتحت ...أي والله ياليتني شريتها....يعني لو اني شاريتها بالحلم حملت....

زاد انا ووجهي بأحلم احلام زينة...

والله من قريت الردود الاولة ان تفسيرة مو حمل وانا متحطمة وابكي....والله اني متفائلة ومن زود التفائل شطحت وشريت لبس حمل

بس انا متفائلة اني بحمل قريبا ان شاءالله ومحسنة ظني بربي....من غير احلام وكوابيس....كرهت الاحلام

وابشركم بعد حلمت اني حامل ...ومرة حلمت ان معي ولد صغير ومرة طفل رضيع

الله كريم
بلوزة
بلوزة
الله يرزقك الحمل يارب وكل من تتمنى ويتتم للحوامل انا حلمي شبيه بحلمك وحملت ماشاءالله❤️❤️
الله يرزقك الحمل يارب وكل من تتمنى ويتتم للحوامل انا حلمي شبيه بحلمك وحملت ماشاءالله❤️❤️
ماشاءالله لاقوة إلا بالله تبارك الله الله يسهل عليك وعلى الحوامل ويرزقنا

انتي يمكن حلمتي انك شريتي الشنطة...بس انا ماشريتها...اللي شرتها تحمل ...واللي ماشرتها مثلي ..:confused:

ان شاءالله بعد تحمل :biggrin::biggrin::biggrin: