ام أحلى بنت

ام أحلى بنت @am_ahl_bnt_2

محررة برونزية

ذكريتنا لعام 1431 تعالوا نشارك بعض ونحكي مواقنا لهذا العام

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اسعد الله اوقاتكـــــــــــم بكل الخير

هاهي الايام تجري .. والعام يتلوه العام .. تمر الايام بكل مافيها بحلوها ومرها ...فهناك ايام اسعدتنا .. وهناك ايام جلبت لنا الحزن .. ونحن لانملك سوى قول (الحمدلله على كل حال ) فالمومن كل خير ان أصابته ضراء صبر فكان خير له وأن أصابته سراء شكر فكان خير له هذا هو حال المومن ..وبالتاكيد جميع تلك المواقف تبقى وتخلد في ذكرتنا بكل تفاصيلها....

كل عضووو تدخل ويتكتب لنااا ذكرياااتهـامع هذهـ السنهـ اللتي أنتهت 1431/2011
واكيد هناكـ ذكرياتـ ومواقــــــف مفرحهـ والاخرى محزنهـ ...

حبيت يكوون هالموضوع نقطة وصل بين االعضوات والتعرف على احداث البعض

حتى ايضااا يمكننا الاستفادهـ من مواقف بعضنا البعض

واللمعلوميهـ يمكن لاى عضووو ه حصل بينها وبين عضوووه اااخرى سوووء فهم
تسجل اعتذارهـا هنااا حتى تصفووو النفووووس ولاحد يشيل بخاطرهـ على الثاني

فهذه دعوووه ايضااا الي التسامح والاخااااء فيمااا بيننا

راح ابدى بنفسي ..

حصلت لي هذا العام الكثير من المواقف المفرحه والكثير منها كان محزن
اولها ولادتي بأحلى بنت بالدنيا ربي يحفظها ويحميها ولادتها كانت أغلى فرحه بحياتي لدرجه انها كانت أغلى من فرحه ولادتي باختها البكر والسسب ان حملي فيها كان بعد عدت اجهاضات حصلت لي الله لايعيدهالاعلي ولاعليكم

الموقف الثاني زواج اخواني ربي يحفظهم ويوفقهم ويصلح شانهم ياااارب
الموقف الثالث كل بسمه وكل ضكه حصلت لي بهذا العام وكانت سبب في سعادتي أشكر الله عليها نعم هنا مواقف تكون با بتسامه وتخلد تلك المواقف في الذاكره ..منها بنتي الكبيره ربي يحفظها في يوم من الايام سالتني ليش ياماما ماخذيتني معاك في زواجك انت وبابا هههههه طب انا وين كنت... وجلست تبكي وقالت يله خلونا نروح مره ثانيه هههههههههههه هذا الموقف من أطرف المواقف اللي مرت على في هذا العام:27:
اما المواقف المحزنه ..
اصعب موقف واقوى موقف حصل لنا هي وفاه ولدت أختي وهو بعز شبااابه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :icon33:
ام الموقف الثاني
كل دمعه وكل حزن حزنته أحمد الله عليه وادعي الله يرزقني الصبر وقوه الايمان على مايصيبني في هذه الدنيا الفانيه

والحين اختكم أم أحلى بنتين
تنتظرمواقفكم .....
طمعانه بدعوه منكم ...تدعون لي يرزقني ربي بااااااااااااخ لبناتي ويكفيني شر الاجهاااض

ولكم مني خالص تحياتي
وكل عام وأنتم إلى الله أقرب
أختكم:
ام أحلى بنتين

66
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام أحلى بنت
ام أحلى بنت
افا ماهقيت محد يتفااااااااااعل
الدمعه الدامعه**
هلا ياأم احلى بنتين الله يحفظك انتي وبناتك من كل مكروه وجعلها سنة خير عليك ويكفيك هم الدنيا
المواقف كثيره المفرحه وهو زواج اختي وولادت اختي الثانيه
المواقف المحزنه سوء تفاهم بيني وبين زوجي وانصدمت منه بس انحلت الله لايعيدها ويخليه ليه
المواقف المضحكه كثيره مع بناتي منها
جهزت لبسهم قالولي فين رايحين يماما قلت لباريس وصدقو ياصغر غقولهم هههههه
المهم رحت عند اهلي رفضو النزول من السياره وصياح في الشارع رفضو يدخلو عند امي يقلون ودونا باريس
سمعوهم الجيران حاول فيهم زوجي لكن مافي فايده نزلهم زوجي برا عشان لايفوته الموعد اضطريت ادخل لأمي واقولها
تحيلهم خليهم يدخلون لبست امي عبايتها وبالقوه دخلتهم لأن الجيران سمعوهم وصارو يضحكون عليهم

يالله اترك الميكرفون للي بعدي
بنت في هذا الزمان
الله يرزقك الولد الصالح ويخليلك بناتك ويرزقك برهم
بـداية جديدة
بـداية جديدة
انا احلي ما حصلي انى سافرت السعودية وعملت عمرة كتيييييييييييييييييييييييييييييييير ونفسي اروح تانى
شمعة وردية
شمعة وردية
مشكوره على الموضوع الحلوا
من المواقف المفرحه لي في هذا العام واحمد الله واشكره على ذلك
الحج في هذا العام الله يتقبل منا ومن كل مسلم
الموقف الثاني زواج اخي الله يوفقه في حياته
المواقف الحزينه الحمد الله لم تكن حزينه بالمعنى ولكن احوال هذه الدنيا لله الحمد والشكر
والله يرزقك باللي تتمنين ويصلح لك النيه والذريه يارب