مادلينا

مادلينا @madlyna

عضوة جديدة

تخلصي من الجفاف مع خلطة مادلينا الفتااكه

العناية بالشعر

السلام عليكم
بناااااات ابشركم لقيت اخترااااع لكم وحل للي شعورهم تعبانة وجاااافة ومن اول استعمال ولو تسوينه بكل اسبوع مره وااااو والي شعورهم مره خشنه وجافه مرتين في الاسبوع انا بصراحه شعري ناعم من فووق مرره بس من تحت ناشف وخشن وجااف مدري لييه وش المشكله حتى اذا استشورة شعري يطلع ناااعم بس جااااف :06::06: معااادله صعبه وحطيت كل شي على شعري وكل فتره اختراع جديد بس بدوون فايده ابد امس قلت لازم اشوف حل لي شعري هذااا تعبت معه <<قصة حياتي مالكم في الطويله بقول لكم الخلاصة
قمت وحطيت ملعقه من كريم مكساام وملعقة من نواة التمر وملعقة خل تفاح وملعقتين كبيره من حمام زيت فاتكا وملعقة زيت نارجين وملعقه من زيوت خااصه الشعري وملعقة عسل كبيره خلطتها مع بعض وقسمت شعري اربع اقسام وحطيت على شعري من الجذور الى الأطراف وغطيت شعري بي قبوع بلاستك خاااصة للشعر وخليتها على شعري ساعتين وبعدين غسلت شعري بي شااامبو :35:وطلع شعري ناعم ويلمع وطري وهذا اهم شي كنت ابيه الجفاف اني اتخلص منه والحمدالله قدرت اتخلص منه وبكل اسبوع ان شاءالله راح اسويها الشعري بعد ماحصلت نتيجه من خلال مرره وحده بس

نصيحة / بنات اذا طلعتي من الحمام وشعرك مبلل حطي على يدك نقااط من الزيت اي زيت وحطيها على شعرك من الجذور الى الاطراف طبعا من الخلف مو الامام راح يتشرب شعرك المبلل الزيت وراح يكون رطب ويلمع انا من بعد الحركة ذي مااعاد استخدم البلسم ونصيحة ثانية /بنات الله يعطيكم العااافية الشامبو لازم يخفف بي ماء عشان مايعدم شعرك ولاتجمعين شعرك فووق وتفركينه بنااات غلط ذي الحركم مره غلط ابعدو عنها الشعر يتكسر من الحركه ذي وينعدم خلي شعرك على طوله وافركي شعرك من فوق الى تحت بيدك اتمنى فهمتو الحركه :hahaha:شررح معقد وش اسوي ماالي في الشرح

بنات الله يعطيكم العافية الي تستفيد اتمنى تدعيلي بي الصلاح والهدايه والتووفيق ويخلي لي امي واخواني ولايحرمني منهم ماالي احد غيرهم بي الدنيا ذي والي ماتستفيد لا احد يدعي علي انا ماكتبتها الى لي الفايده :cook:
7
939

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو الوادي
فوفو الوادي
يسلمووووووووووووووو
مادلينا
مادلينا
يسلمو على المرور يالغاليه
كيشمارا
كيشمارا
مشكورة علي الخلطة
أنا صرت أحط دابر أملا عساه يتحسن لان صار شعري متقصف من كثر السيراميكة والله ماكان كذا كنت استشوره ومستحيل يخترب بس من يوم استخدمت السيراميكة اخترب شعري
مادلينا
مادلينا
كيشمارا يالغاليه الخلطه هذي لاتفوتك روعه حتى لتقصف والجفاف سويها كل اسبوع مره او مرتين
وراح تعالج شعرك ان شاءالله وراح تدعيلي اذا خفتي شعرك يتساقط لاتحطينها على الجذور ابعدي شوي عن الجذور وحطي الخلطة الى الاطراف وشوفي النتيجه تنعم الشعر وتغذي
رند55
رند55
مشكورة