الذاكرات
الذاكرات
جزاك الله الف خير اختي ...انا عندي طفلين 5 و 3 سنوات .. وعودتهم قبل النوم نقرا المعوذات والحمدلله صارت عاده عندهم حتى لو انا كنت طالعه وقت نومهم يتصلون ويقرونها معاي .. والحين الكبير صار يقرا معاي دعاء قبل النوم ..الموضوع يبيله التدرج وعدم الالحاح ولما تصير عنك عاده يكتسبها طفلك بعدك بسهولة ...
جزاك الله الف خير اختي ...انا عندي طفلين 5 و 3 سنوات .. وعودتهم قبل النوم نقرا المعوذات والحمدلله...
حيّاكِ الرحمن يا كاااااادي
وصدقتِ ياغالية التعود والصبر سبيل لجعل أطفالنا
يحفظون كلام الله والأدعية

جزيتي خير الجزاء على المشاركة ،،،،
الذاكرات
الذاكرات
إيّاكِ يجزيكِ الخير يا راوندة
حيّااااااااااكِ الله ،،،،،
الذاكرات
الذاكرات
جزاك الله خير اختى الذاكرات.. موضوع جدا رائـــع للام الحريصه على تحفيظ اولادها كتاب الله .. عندى ولدين والله يجعلهم من حفظه كتابه الكريم ..يااااارب .. .
جزاك الله خير اختى الذاكرات.. موضوع جدا رائـــع للام الحريصه على تحفيظ اولادها كتاب الله...
هلا والله بنفح الأريج

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم
أن يجعل أولادكِ من حفظة كتابه الكريم
العالمين والعاملين به على الوجه الذي يرضيه ،،،،
الذاكرات
الذاكرات
مووضووع رائع وجميل ..... انا عندي عيالي الصغار (4_6) واحفظو سورة الاخلاص والفااتحه ) ترى واللي ساعد ولدي على حفظ الفاتحه انه يروح مع ابوه للصلاه مع الجمااعه ويسمع الشيخ وحفظها منه يعني ما اتعبني كثير ... بالاضاافه الى انه حاافظ الاذان والاقاامه للصلاه ..... الله يحفظهم لي ويجعلهم من المهتدين يارب
مووضووع رائع وجميل ..... انا عندي عيالي الصغار (4_6) واحفظو سورة الاخلاص والفااتحه ) ترى...
حيّاكِ الرحمن يالملحة وبارك الله لكِ في أولادكِ
وقرّ عينيكِ بهم

اللهم آمين ،،،
الذاكرات
الذاكرات
جزاك الله خيرا ،، ومن الوسائل المساعدة لسرعة الحفظ ,, بعض الألعاب اللي تجي على شكل لاب توب مثل بابا سلام فيها أذكار وسور ممكن الطفل يحفظها بطريقة أسرع .. أو خلي المسجل يشتغل باستمرار في غرفتهم وخصوصا قبل النوم .
جزاك الله خيرا ،، ومن الوسائل المساعدة لسرعة الحفظ ,, بعض الألعاب اللي تجي على شكل لاب توب...
هلا والله بأمون الحنووون

أنا كنت أضع لهم المسجل عند النوم لما كانوا صغار
وبالفعل سهّل عليهم الحفظ ولله الحمد
كذلك الألعاب كما ذكرتي لها فائدة ملحوظة
رأيتها في أولادي
وأسأل الله لي ولكِ التوفيق والسداد ،،،