15سنة
15سنة
شكرا وياريت تردي عالاسئلة
سنع بحريني
سنع بحريني
مشكورة
أميرة من روق
أميرة من روق
مشكوره الله يحقق لكل وحده الوزن اللي تبيه
@@بنت أبوي@@
@@بنت أبوي@@
مشكورة
ward_jory
ward_jory
مشكوره حياتو على الرجيم الروووووووووووووووووووعه بصراحه عجبني عجبني عجبني وراح اطبقه بس الله يعينج عندي مليون سؤال س1 لانشون اهو المرتديلا لاني اخبره في علبه ولا تقصدين اللي بلصحون مقطع شرايح ؟ س2 جبنة قريش اشكثر الكميه ولا على كيفي ؟ س3 جبنة مزريلا اللي تجي مبشورة ؟ س4 خضار عادي اسويها صالونه ولا مسلوقه واضيف عليها الماجي ولا بس ملح خفيف وفلفل اسود؟ س5 لسناك اذا مابيها عادي اقدر اكنسلها عدل؟ س6 4 ثمرات فاكهه يعني نفس النوع ولا مختلفه ؟ س7 يعني كلش كلش مايصير الواحد يسوي رياضه لو خفيف وضغط بطن بعد مايصير؟ بليز بليز ردي على كل سؤال على حده ------------- حلوه على حده
مشكوره حياتو على الرجيم الروووووووووووووووووووعه بصراحه عجبني عجبني عجبني وراح اطبقه بس الله...
منوره يا الغاليه
انا عن نفسي مجربته بس اريد ابدي بي عن قريب ان شاء الله

ان شاءالله نجربه و نعرف النتايج

منوره يا الغاليه

منوره يا الغاليه
و هدف الموضوع حتى الكل يستفيد
و تدللي اسئلتك كلها مجابه ان شاء الله

سوال الاول
عزيزتي الانشون ام المرتديلا ميفرق هم واحد

سوال الثاني
لا عزيزتي تكون الكميه بمقدر فنجان صغير

سوال الثالث
اي نعم عزيزتي هيه نفسها الى نستخدمها للبيتزا

سوال الرابع
هوه يقلك خضار و كوب ارز مسلوق يعني تقدري تسلقي الخضار مع الارز او تاكلي الخضار تازج لاكن متستخدمي اي من انواع الزيوت

سوال الخامس
عزيزتي اذا تتبعي الرجيم بحذافيره يكون احسن لئن السعرات و الفيتامينات كلها محسوبه اذا مكانت ضروريه مكان قالو عليها

سوال السادس
كيف يعني نفس النوع فهمت عليكي ...يعني تقصدي تاخذي نفس الى موجود بلجدول ولا تقدري تغيري؟
اذا هذا معنى سوالك مااعتقد يفرق بس انتبهي في انواع فواكه محرمه و اذا انتبهتي مرات بدل التفاح ام البرتقال يقول خيار من رائي انا مااغير و اخذ كل الى يقول عليه بلحرف

سوال السابع
والله انا استغربت من هل ملاحظه لاكن اكيد فيها حكمه و هم يقولون اله من بعد نزول ال 10 كيلو

و ان شاء الله قدرت افيدك اختى العزيزه