* اسطوره انثى *
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اسمحي لي اختي لسان حالك كأنة يقول
نحن معذورين

والله ان الدول مسؤلة امام الله
ودماء الشهداء في اعناقهم
اقل ما يفعلون مدهم بالسلاح والطعام والدواء
بطاطه
بطاطه
الله يهلكهم قريب ويرينا فيهم عجائب قدرته
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
والله مابالحكام العرب وبالذات حكام الخليج رجال
مافيهم واحد يستحق اننا نقول هذا رجل بمعنى الكلمة
حسبي الله عليهم خذلو اخواننا السوريين
وخذلو الاسلام
من بعد مجزرة الحولة ايقنت تماما انه يجب علينا ان نستقبل العزاء فيهم
الله يخلف عالامة الاسلامية
ويولي علينا خيارنا
بنت أبوها 3
بنت أبوها 3
حسبنا الله ونعم الوكيل على من فعل بهم ذالك وعلى الحكومات الخائنه الصامته عن هذه المجازر حسبنا الله من خان المسلمين
واصبح اعداء لهم في اوطانهم وغدر بهم ومنعوهم من تاديت حق الله عليهم في نصرت اخوانهم المسلمين اهل السنه
نشكو بثنا وحزننا الى الله كلن يخاف على ملكه وكان هذا الملك ليس له يوم سيزول ولايبقى الا وجه ربي ذو الجلال والاكرام
حسبنا الله على قلوب تملك الامر في المسلمين ولم تحرك شيا خوفا على الدنيا وكره للاخره ورضى الله قبل كل شي
وكانهم معمرون في الارض انا لله وانا اليه راجعون الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا
عار وشنار عليهم مايحصل قبل في فلسطين والان في سوريا من قبل من لايتقون الله في اخواننا اهل السنه حسبنا الله ونعم الوكيل
ان كان اخبرتنا هذه الثوره بشي فبحقد العلوين وفجورهم والشيعه والفرس على اهل السنه والجماعه واجرامهم وقل رحمتهم
وعلى قل رجولت كل من يملك الامر الان وقل كرامته وخوفه من الله وان النساء اصبحن اكثر كرامه ورجوله وفزعه لاخونها المسلمين
اكثر منه ولانقول لاا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اننا نساء لانملك الا الدعاء عندما قل فعل الرجال ياحي ياقيوم والله نبراء
اليك من مايحصل لاخوننا ولاننصرهم ياربي نحن نساء ضعيفات لانملك في امرنا شي سائنا مايحدث لاشقائنا المسلمين
في سوريا ولاحول ولاقوة لنا الا بك انصرهم يارب نبراء اليك ممن مافعل اولو الامر منا في نصرت اخواننا هناك ولاتواخذنا ياربي
بما فعلو نحن ضعفاء وانت القوي انصرهم يارب رحمتن بهم والا ماهنا رجال يملكون في امر المسلمين امر وهم لم يتحركو
لنصرتهم واشهدك اننا نبراء اليك منهم ما اذلهم واهونهم عندنا في عدم نصرتهم لاخواننا هناك وتخيب امالنا في ذالك
لاكن يارب ارحم اخواننا وانصرهم انت انت خير الناصرين انصر اخواننا في سوريا فوالله بعد سوريا علمنا ان مافي ولاة امر
المسلمين رجال وانا لله وانا اليه راجعون في ذالك ولاحول ولاقوة الابالله اطاعو اليهود والنصارى وخوفوهم وانت قوي عزيز
خافو المجوس والشيعه وانت عزيز حميد وانت وعدت المسلمين احدا الحسنينن الجنه والنصر ولاكن نشكو بثنا وحزننا اليك
يارب ولاحول ولاقوة لنا الا بك وحسبنا الله ونعم الوكيل وكفى بالله وكيلا
خزامى بنت السعوديه
اللهم انصر اخواننا المسلمين في سوريا وفي كل مكان