جلستنا انا وجارتي كانت الدوريه علي

اطباق عالم حواء

كانت الجلسه عندي وقلت اعملهم اطباق خفيفه بدل الرز والكبسات حتى مايخرب الرجيم حقهم خبركم الزوجات والاجازه جايه ومانبقى نتخن المهم ماطول عليكم اول شي جهزت صالون الحريم من حلا القهوه والكاسات والفناجيل وتلاجات القهوه والشاهي عشان نجلس مع بعض مافي اجيب قهوه وشاهي والوقت يروح وانا احوس بلقهوه والشاهي لا كل شي جهزته قبل ما يجو ونجتمع بعد صلات العشاء بعد ما ننوم البزوره اتركم مع الصور

في بعض الحلا مالحقت اصوره لئنو جابو معهم

والان تجهيزات سفرت الاكل قبل ماحط الاطباق وبعد ماحطيتها
الاطباق عباره عن كبه ورق عنب سمبوسه بلجبنه والسبانخ مع بعض مرره طعمه ومكرونه بلبشمل وسلطت الخس والجرجير وحلقات الطماطم وخظار سوتيه واصابع الدجاج المقلي مره طعم وخيار مع جزر عملته مثل المخلل

وهذا ركن الحلا ماحب اكثر حلا اشوف صنفان او ثلاث يكفي لئنو حلا
اتمنى انو يعجبكم وردودكم الحلوه وما استغنى عن شيفات المنتدي يقولو رايهم ودعواتك لي وترقبو الجديد ان شالله
83
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fum150
fum150
الله يعطيك العافيه رووووووووووووعه
حبيبه عزوز
حبيبه عزوز
لميس الجلسه شكلها تجنن وبذات عشان مافي بزوووووووووووووووره ثانيا الحلى القهوه الطرق الله يسعدك وبعدين الله يساااااااامحك راسي انقلب مع الصور ههههههههههههه الله يسعدك
نور بيتهم
نور بيتهم
يعطيك العافية شغل حلو ومرتب

بس الأكل الي انت قدمتيه سعراته الحرارية أعلى من سعرات الرز
همومي الي متى
همومي الي متى
ماشاء الله سفره دايمه وتسلم يدينك

يا ليتك لو كتبتي الاطبااق لانو مو وااضحه

والله يعطيك الصحه والعاافيه
انسانه بحق
انسانه بحق
ياااااااااااااااااي حبيبتي ابداااااااااااااع ماشاء الله لااله الا الله ربي يحفظك يارب
اما الاكل عا السفره حييييييييييييييييييل بيشهي والجلسه عاااااااااااااااااااالم ثاني
تقبلي مروري