orkeeda22
orkeeda22
انا كمان كنت إضربها بنفسي بالبداية بالبطن قبل ما تبرز وبعدين بالأخذ وآخر شهور الحمل كنت إضربها بايدي سهل جدااااا تأخذيها بالبداية ماراح تقدرين لحالك بعدين راح تتأقلمي وتاخذي ها لحال
انا كمان كنت إضربها بنفسي بالبداية بالبطن قبل ما تبرز وبعدين بالأخذ وآخر شهور الحمل كنت إضربها...
يعني بالبطن اسهل ؟
والله اني اكره الابر من كثر الطززز بالاشهر الله يعين ويصبرنا
orkeeda22
orkeeda22
اكتبي باليوتيوب طريقة ضرب ابرة السيوله وبتطلع لك الطريق انا كتبتها لي الدكتوره واخذتها ورحت للبيت وشفت اليوتيوب وتعلمت ولا مره ضربتها لي ممرضه والحمدلله بس ترا اذا جيتي تفرغين الابره تالم شوي بس نتحمل وش نسوي ومكانها الله لا يوريك خرايط انا اخذها بالفخذ لاني اضربها لنفسي واحسه اسهل مكان لضربها وماتالم كثير ... موفقه
اكتبي باليوتيوب طريقة ضرب ابرة السيوله وبتطلع لك الطريق انا كتبتها لي الدكتوره واخذتها ورحت للبيت...
ايه شفت المقطع والممرضه ضربتها عامودي فيه بعد ماجمعت جلد الفخذ الله يععين
ما خاب من دعاك
ما خاب من دعاك
الله يعظم اجر الامهات صدق انه وهن على وهن
المدلعه رباب
المدلعه رباب
حبيبتي روحي اي مستوسف او المستشفى الي كتبها لك عندهم اخصائيه تعلمك كل شي
انا اظربها بنفسي بعد مادخلوني للاخصائيه بلحرس شرحت لي كل شي وخلتني اجرب اظربها قدامها
اولا لازم تكون بلفخذ تبعد عن الركبه 4 اصابع وتبعد عن عظمه الحوض اربعه اصابع يعني بمنطقه العضل
او البطن وممكن. العضد
وتكون الابره واقفه وتفضي الهواء وتدخليها كلها عشان مايدخل هواء وتحطي الدوا شوي شوي مايخليها تزرق كثير الدوا ممكن يكون حار شوي
واحيان عادي حسب
والله يشفينا ويتمم علينا
orkeeda22
orkeeda22
حبيبتي روحي اي مستوسف او المستشفى الي كتبها لك عندهم اخصائيه تعلمك كل شي انا اظربها بنفسي بعد مادخلوني للاخصائيه بلحرس شرحت لي كل شي وخلتني اجرب اظربها قدامها اولا لازم تكون بلفخذ تبعد عن الركبه 4 اصابع وتبعد عن عظمه الحوض اربعه اصابع يعني بمنطقه العضل او البطن وممكن. العضد وتكون الابره واقفه وتفضي الهواء وتدخليها كلها عشان مايدخل هواء وتحطي الدوا شوي شوي مايخليها تزرق كثير الدوا ممكن يكون حار شوي واحيان عادي حسب والله يشفينا ويتمم علينا
حبيبتي روحي اي مستوسف او المستشفى الي كتبها لك عندهم اخصائيه تعلمك كل شي انا اظربها بنفسي بعد...
كيف نفضي الهواء
يعني نخبط ع راس الابره ؟
ولا ندفع الدوا يعني لو نقطه تطلع واخبط ع راسها وبعدها احطها ؟؟
لان انا زوجي ضربها لي بس بسرعه حطها لي مافرغنا هواء ولا شي
يارررب تتم علينا وتعوض صبرنا وتأجرنا