بنت وبس
بنت وبس
هلا اخواتي مشكورات ع ردودكم وماقصرتوا
انا الى الان في حرب معاه على هالحمام يوم اوديه الحمام يتم يصيييييييييييح يتملل من الجلسة

الله يعيني ويعينه بس
بثـينة
بثـينة
الغاليه لا تتكاسلين ولا تترددين ولدج في سن مناسب جدااااا جدااااااا ..
اصبري عليه وحاولي تكلمينه في كل مره يسويها انه هذا اللي سواه عيب وانه لازم يروح الحمام يسويها لانه صار كبير مثل ماما وبابا أو أي حد ثاني يحبه ...يعني اضربي له أمثال بأشخاص مقربين منه انه شطار ويروحون الحمام ... بس حاولي تمسكين أعصابج ولا تصرخين فيه اذا تكررت منه ... طبيعي يبالهم فتره طويــــــــــــله وهالشي يفرق بين طفل وطفل ..

أنا ولدي من كان عمره سنه وثلاث شهور وأنا أعلمه وللحين مرات تصيب ومرات تخييب ...
خذت له النونيه علشان يقعد براحته ... يسوي فيها الصغيره ولله الحمد بس الكبيره يسويها على الأرض وبعدها يخبرني .. بس بصراحه في تقدم كل مره أكثر من اللي قبلها ..

شوفي صار لي ثلاث شهور بس الحمدالله في تقدم .. صح مرات يروح تعبي كله هبااااااااء وأرجع أعلم من الصفر ... في فترات الطلعات ... بس عادي كله يهون ...

المهم انه يكون مرتاح في قعده الحمام ... وخذيله النونيه ... مهمه جدااااااا
وحببيه فيها .. خليه يحب يقعد عليها .. أنا ولدي يتحراها لعبه ويروح ركض يقعد عليها ومن يقعد أقوله يا الله حبيبي سو ( البلاوي ^__^) ..
وطبعا لازم يعرف أساميهم ... اختصريله اياهم بألفاظ سهله وبسيطه .. مثل كاكا أو وع وع للعوده والصغيره اسمها صغير ما يبالها اختصار أعتقد ..

وحاولي تكلمينه بهـــــــــــدوء بينج وبينه وقوليله حبيبي يوم تبي اتسوي شي خبرني علشان أوديك الحمام وانت صرت ريال وكبير وشاطر وامدحــــــــــــــــــــي على كيـــــــفك ....

وصدقيني بين فتره وفتره بتحسين بتغيير ... وان شاء الله اشوي اشوي بيتعود ...

أنا ولدي حاليا أخليه طول النهار بدون حفاظ بس اذا يونا ناس ألبسه لاني أعرف اني بنشغل عنه وبنساه .. و وقت النوم والطلعه ألبسه حفاظ بعد ...

والحمدالله الامور طيبه .. حتى لو تخيب مرات ويسويها على الارض فهو بيحس انه منقرف من نفسه اذا أنا حسسته في هالشي و بينت له اني منقرفه منه ... ومع الايام باذن الله بيتعود على انه يروح للحمام من نفسه ..

والله يصبرنا ويعيينا على تربيتهم التربيه الصالحه يا رب ...
"ود"
"ود"
لنتي علمتها على الحمام من سن ثلاث سنوات وشهررين تقريبا وما تعبت معاها ابد.... اسبوع بالكثير وهي تمام.. حتى باليل بدون حفاظه... بس اني أقومها للحمام الفجر يومياالى الان..عمرها الحين ابع سنوات.. بس اني حسيت اني تأخرت بتعليمها.. يمكن لان كانت لي محاولات قبل معاها وباءت بالفشل....

الولد الان عمره سنتين وخمس شهور.. وهو من نفسه زهق من البامبرز ويحب دخول الحمام الى الان وقلت فرصه أعلمه.. ما ألبسه البامبرز الا وقت الخروج أو باليل.. بس المشكله مودايم يمسك نفسه.. ولا يقول انه يبي الحمام ابد...
HTOOON1
HTOOON1
بنتي عمرها سنتين حاولت كذا مرة ومليت ابخليها الى ان يجي عمرها 3
شمسه و دانه
شمسه و دانه
يا بنات ترى اهم شيء في التعليم الاستمرار و عدم الياس
و الاهم هي مكافاه لمى يعملها في الحمام حتى لو انتي ذكرتيه مافي مشكله في البدايه
انا كنت اعطي بنتي على كل عمله في الحمام صغيره او كبيره ايس كريم الكوب بريال
و تستانس مره و حتى تقولي ماما انا اسوي و تعطيني ايس كريم اقولها اي حبيبتي

ابوها يقول يخاف المساله تستمر حتى و هي كبيره تبي ايس كريم على كل عمله و حفله تصفيق و تشجيع هههههههه