ام ياراوافنان
استودعيهم عند رب العالمين انا توامي طلعت بيهم للمول وهما عمرهم بس اسبوع وفي بلد اجنبي يعني لا يعرفو يذكرو الله ولا شي بس انا علي طول بحصنهم كل يوم بعد صلاه الفجر وصلاه العصر حتي لو ماطلعت من البيت وربك الحافظ
استودعيهم عند رب العالمين انا توامي طلعت بيهم للمول وهما عمرهم بس اسبوع وفي بلد اجنبي يعني لا...
الله يحفظهم لكي يارب ويحميهم ماشاءالله عليهم اموت فالتوائم ادعيلي ان ربي يرزقني توم اولاد صالحين
امل الحياة##
امل الحياة##
انا اتوقع علشانك متوترة وتفكرين ان الناس مركزين عليهم عادي جدا انتي احسني الظن بالله واقري عليهم وردهم وتوكلي على الله لان هذا التفكير بيتعب نفسيتك وحاولي ماتلبسيهم زي بعض وغيري في قصات الشعر وانا ماعندي توام بس اذا طلعنا للسوق وعيالي معي في ناس يكلمونهم ويضحكونهم بالعكس انبسط واحس ان لسى فيه ناس طيبين ويحبون الاطفال حتى لو مايقربون لهم
سلطانة العلم
سلطانة العلم
انا اتوقع علشانك متوترة وتفكرين ان الناس مركزين عليهم عادي جدا انتي احسني الظن بالله واقري عليهم وردهم وتوكلي على الله لان هذا التفكير بيتعب نفسيتك وحاولي ماتلبسيهم زي بعض وغيري في قصات الشعر وانا ماعندي توام بس اذا طلعنا للسوق وعيالي معي في ناس يكلمونهم ويضحكونهم بالعكس انبسط واحس ان لسى فيه ناس طيبين ويحبون الاطفال حتى لو مايقربون لهم
انا اتوقع علشانك متوترة وتفكرين ان الناس مركزين عليهم عادي جدا انتي احسني الظن بالله واقري عليهم...
كلي امل مشكورة والله يحفظ لك بناتك وترى ماهمك في الناس احس الصغار لازم يتعودوا على الطلعة والهواء مو دايم بس عشان لايصيروا حساسين لو كبروا

شمس العشاق مشكورة ياعسل

احلى قطة مشكورة والله يخلي توائمنا

ام يارا وافنان يارب يرزقك بتوأم اولاد معافين

امل الحياة اتوقع كلامك صح
مشكورين لكل المشاركات ماقصرتو