عندي عزيمه في بيتي وبيتي صغير ساعدوني يالخبيرات

ساعدوني

عازمه حوالي 30 حرمه
بس حريم
وماعندي غير مجلس وصااله والحمدلله ماعندي مشكله في جلوسهم بالعكس بيوسعهم وممكن اجيب كراسي زياده من اي محل
حتى القهوه مو مشكله بوزع عليهم القهوه وشوكلاته باتشي بدون طاولات لأن مااعتقد ابدا طاولاتي بتكفي يادوب للحريم الكبار
لكن المشكله وقت العشا
يعني عادي افرش لهم مكان جلوسهم وهم يطالعو؟؟؟
وايش رايكم لو اجيب طاولات واحط عليها العشا ويغرفو ويجلسو على الكنب ياكلو ؟
او احطه على الارض لأن العشا فيه ذبيحه وفيه صواني وسلطات وحلويات واكيد كل وحده بتجيب معاها صينيه
ساعدوني الله يخليكم
هل فيه احد يساعدني ير تب لي موضوع العشا هذا اكثر شي محيرني
يعني مثلا مطعم يسوي بوفيهات طازجه ومعروفه يوصلي الاكل ولو بوفيه ممكن البوفيه يترتب في دقايق ولا ياخذ وقت؟ ومن فين اجيب طاولات البوفيه لو ابغى استأجرها او اشتريها ؟؟؟
وانا ارتبها انا واخواتي قبل العشا بسرعه ونحط عليها الاغراض والشموع والصحون وخلاص بلاش الارض
انا محتاره جدا
ومين تعرف وحده تسويلي ورق عنب ممتاز وطازج ومحشي كرنب عليه القيمه ولذيذ
انا بسوي كل شي الا هذي الطبقين متعبه ولا ابغى اسويها ولا حتى اعرف اسويها تمام
وساعدوني بكم حلا للعشا سهلا وسريعه وبارده
كمان موضوع مهم
لو العشا على الارض ترى ماعندي سجاد
بس سيراميك بيكون بارد لو افرش السفره عليه وفضيحه مااعتقد حلو افرش لهم على السيراميك
ماعندي غير سجاده للصاله وتكفي حوالي 8 انفار لو جلسو عليها
ايش اسوي ساعدوني
ولو عندكم صور لعزايم في بيوت صغيره وتكفي 30 حرمه ساعدوني بها عشان اخذ فكره كيف اتصرف وماانسى شي
وركزو على موضوع العشا فين وكيف احطه وكيف اتصرف لاتنسوني الله يخليكم بنتظركم اليوم كله عشان تردو عليه
العزيمه يوم الجمعه بالليل
7
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قــ السعودية ــمر
طيب خليها في استراحه احسن واريح
أثيروثير
أثيروثير

مافيه عندك لو ممر صغير تحطين فيه طاولات البوفيه؟؟؟؟

والا في طرف المجلس سوي طاوله للبوفيه مجهزه للسلطات والحلى والصحون والملاعق والمشروب

والذبيحه والصياني حطيهم قبل العشا على الارض

والا العالم حطيهم بالمجلس والبوفيه بالصاله يعني كذا طاوله صغيره والعشاء خليه في الصاله

والا غيري التكتيك وسويه في استراحه خذيها قسم واحد وارتاحي من الغلبه والتعب
حره على كف صقر
ما عندك سطوح في البيت زينيه و حطي فيه البوفيه ........و على حسب معازيمك لو ناس تعرف تتعامل بالبوفيه تمام اما تحوس لك المجلس تعرفين الغرف و الاكل احسه حوسه عكس لو سفره انظف كمان لمجلسك ............ و زي ما قالوا لك الاخوات في ستراحه
مرية شقردية
مرية شقردية
بالعاده جمعتنا بدون اطفال كان صاحبة البيت تحط الاكل بالمقلط على طاولة بوفيه او طاولة الطعام ونغرف.
المفطح توقف عليه خدامه بشوكه وسكين كبيره وتخلي الحرمه تختار اللحمه المفضله وتقص لها اما باقي الاكل هيلب يور سيلف.
وعادي نقعد باماكنا بس اهم شي وفري كمية من الطاولات الصغيره لو وحده بتحط المشروب وصحنها بحضنها عادي.
تاقلموا الناس مع البيوت الصغيره.

ووحده سوت حركه حلوه البوفيه في المقلط وجابت 5طاولات بكراسيهم(كل طاولة عليها 6 كراسي) وحاطتهم بالحوش الله رحمنا الجو كان حلو مقبول وخلت باب الصاله مفتوح يجي شوي براد ، المطعم فرش الطاولات ورتب عليها المناديل والمشروبات ......مسويته بمطعم كذا شي بحري بس ناسيته مشهور بالرياض.
حرف الالف
حرف الالف