طمنوني الله يحرم وجيهكن على النار

تأخر الحمل

انا متزوجه من سنه تقريبا وماحملت ورحت اليوم حللت وطلع هرمون الحليب عندي زايد اضعاف مضاعفه ونسبته 62 وكمان طلع عندي تكيس وضعف في التبويض سؤالي من كانت مثلي وتعالجت وحملت في فتره قصيره لأني ببدأالعلاج اليوم واسأل الله العظيم انو يرزقني وكل محرومه خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه موووووووووووووت :44:
8
555

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ويلينجتون
ويلينجتون
لا تخافي كثيييييييير بنات مثلك وحملوا بعد ماتعالجوا

ومشكلتك اصلا مو خطيرة وشااااائعة يعني 40% من البنات عندهم نفس مشكلتك
*بنت حواء*1
*بنت حواء*1
اعرف عيله بناتهم كثير كدا هرمون الحليب مرتفع وسبحان الله بعد سنه او سنتين بالكثير يحملو ويقولو الحمدلله قعدنا فتره قبل الحمل واتمتعنا فيها مع ازواجنا ازواجنا دلعونا مو على طول حمل وولاده واهتمي بطفلك وانسي زوجك
يااختي احمدي ربك هذه خيره
لاتشيلي هم ربي يرزقك بالاطفال انتي ومن ارادت الحمل الي يملو بيتك وتقولي واااا جننتوني خخخخخخخ
هـــــــــــايدي*
لا تخافي كثيييييييير بنات مثلك وحملوا بعد ماتعالجوا ومشكلتك اصلا مو خطيرة وشااااائعة يعني 40% من البنات عندهم نفس مشكلتك
لا تخافي كثيييييييير بنات مثلك وحملوا بعد ماتعالجوا ومشكلتك اصلا مو خطيرة وشااااائعة يعني 40%...
الله يطمن قلبك بالرضا والسعاده
هـــــــــــايدي*
اعرف عيله بناتهم كثير كدا هرمون الحليب مرتفع وسبحان الله بعد سنه او سنتين بالكثير يحملو ويقولو الحمدلله قعدنا فتره قبل الحمل واتمتعنا فيها مع ازواجنا ازواجنا دلعونا مو على طول حمل وولاده واهتمي بطفلك وانسي زوجك يااختي احمدي ربك هذه خيره لاتشيلي هم ربي يرزقك بالاطفال انتي ومن ارادت الحمل الي يملو بيتك وتقولي واااا جننتوني خخخخخخخ
اعرف عيله بناتهم كثير كدا هرمون الحليب مرتفع وسبحان الله بعد سنه او سنتين بالكثير يحملو ويقولو...
الله يسعدك وينولك كل مبتغاك
هـــــــــــايدي*
بنات وينكم من كانت مثل حالتي وحملت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟