سمــــــاســـــم12
والله ياقلبي مافيها شي اذا حملتي وراء بعض عندك انا اكبر مثال كان يقولي مافيه منع وجبت بنتين ولد مابينهم شي غير سنه بين كل واحد والثاني ولما جبت الاخير وداني هو بنفسه للمستوصف وركبت لولب والحمد لله والحين ماعمره قالي احملي خصوصا ان الحين لي سنه ونص حاطه الولب
احب زوجي فديته
يعني كلكم مأيديينه هو ولا وحده تشوف ان لازم ينطر شوي :( ..
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
ابد ما عليهم منا هارجال يقولون احملي كانه رايحه البقاله يتجيبه معه جان الصياح تصدقين من يوم كمل ولدي ست اشهور وهو يزن بس ما علي منه همن يوم كمل ولدي سنه وست شهور رفض يجيب مانع يقولي اكيد بيصير عندك مناعه على الاقل كم شهر بس انا حملت علطول (ماشاء الله ) والحين باول الرابع الله يعين انتي علطول تروحين تشطفين زين لاتمددين ابد قومي اقعدي على طول اذا زوجك خايف انك ما تحملين بسبب المانع قوليله انه كل الحريم ياكلون ويحملون ما صارفيهم شي او ركبي لولب يعني فيه خيارات خليه يصبر لو سنه بس لاتاكلين من وراه مانع حرام ما يجوز
مون غامد
مون غامد
اللي يقولو اسمعي كلام زوجك................ياذا الزوج اللي صرنا نسمع كلامك اكثر من ربنا
واللي يقولو اثنين ورا بعض حلو..............ان لبدنك عليك حق الزم ماعليكي راحتك واذا جبتيله الخمسه وقلتي ذاك الوقت برناح
بتكون راحه مره وحده لانك بتكونين انهلكتي وهو ذاك الوقت يبي يجدد شبابه ويبي الهدوؤ,,,,فهمتي ياقلبي
انا انصحك تلهينه باي شي
سويله ليالي متعيه ابسطيه وقوليله خل ننبسط ونستانس ونجدد زواجنا ولا تجيبي طاري الحمل وتتنرفزي سكري الموضوع على طول صدقيني راح يسلى شوي

وعلى طاري يقولك اذا ماحملتي بتزوج اعرفي ان الزوج اذا حط الزواج بباله فهو يختلق اسباب عشان ترفضي ويتزوج
فنصيحه حسني علاقتك الزوجيه وحياتك العاطفيه
ومو مشكله تستخدمي مانع من وراه ترا حتى المشايخ محللينها لسلامتك وسلامت الرضيع
ايه على طاري الرضيع رضعي ابنك طبيعي وقوليله انو الحمل ياثر عالرضيع لانو لازم اذا حملتي تراح ينصحوك الاطبا تبداي في فطم طفللك عشان صحتك

الله يلين عقول الرجال بس
noody44
noody44
احملي والشكوى لله واذا كنتي ترضعين ترى الرضاعه تمنع الحمل سنتين استمري في الرضاع