RORO CANDY
RORO CANDY
ررررررررررررررفع
الفاتنة المبدعة
عزيزتي انا عامله متجر مجاني في مجتمع المتاجر الاكترونيه بس ما اهتميت فيه لكن ان شاء الله راح اضع صور والاسعار
عزيزتي انا عامله متجر مجاني في مجتمع المتاجر الاكترونيه بس ما اهتميت فيه لكن ان شاء الله راح...
شكرا عزيزتي على رفع الموضوع جزاك الله خير

مشكوره حبيبتي على المعلومات مشكلة المواقع المجانيه النطاق او الدومين يكون فرعي من الدومين حقهم مو لك نطاقك الخاص وانا اشتريت الدومين الخاص فيني بس ادور على موقع يبيع لي سكربت المتجر لكن يكون بلغتين عربي وانجليزي وبلوحة تحكم جيدة
الفاتنة المبدعة
هلا وغلا موضوع مهم يعطيك العافية من الضروري جدا ان كل تاجرة يكون لها مكان خاص بها تعرض منتجاتها به بخصوص البيانات اللي طلبتيها اسم المتجر: متجر شروق الجمال رابط المتجر: الموقع المصمم: المبرمج اللوماني اكتبو اسمه بقوقل شركة الاستضافه: شركة الساس آرت لغة لوحة التحكم: عربي ومميزة لغة واجهة المتجر: عربي السعر: 650 والان صار سعره بحدود الـ 500 وهو سكربت خاص بالمبرمج .. يعني مو مجاني لك وللزمان ملاحظات ونصائح حول المتجر للمبتدئات: انصح كل تاجرة مبتدأة انها تبدأ بمتجر مجاني لانه من المحتمل تواجهها صعوبات في البداية وماتحب شغل التجارة الالكترونية ويمكن تتركها فالافضل كل مبتدأة تعمل لها متجر مجاني وتختبر نفسها ما إذا كانت ستواصل بالتجارة أم لا وبعدها تعمل متجر مدفوع الثمن
هلا وغلا موضوع مهم يعطيك العافية من الضروري جدا ان كل تاجرة يكون لها مكان خاص بها تعرض منتجاتها...
الرائعه شروق الجمال شكرا على ردك وفعلا اللوماني سعره منافس والسكربت مرتب وانا شخصيا يهمني الدعم يعني مواقع كثيره ارسل لهم استفسارات يردون علي بعد يوم او يومين لكن اللوماني خلال دقائق رد على استفساري

المشكله في متجر اللوماني انه ما عنده خيارات في الستايل يعني لو باخذ منه بيكون متجري نسخه مطابقة من متجرك مع اختلاف البضاعه و الاسم! يعني اللي يشوف متجري يحسبني سارقه متجرك! ولما اتصلت فيه اسآل عن امكانيه توفير ستايل ثاني كان رده انه ممكن لكن لازم ارتب مع مصمم مستقل يعدل لي في التصميم لان اللوماني يبيع السكربت بلون واحد وشكل واحد وبالنسبه لي اني ادور مصمم بياخذ مني وقت وزيادة تكلفه

فيه مواقع ثانيه توفر ستايلات مجانيه مختلفه ولوحة التحكم فيها خيارات لعمل احصائيات مثل المبيعات لكل شهر و احصائيات العملاء ومن هم الاكثر تعامل مع الموقع وكمان وسائل للدفع مثل بي بال و كاش يو

هذا موقع حاليا اناقش معهم http://www.metjar.com/amhshop/about.html

لكن تكلفه المتجر 1850 ريال للغة العربيه و 2700 للغتين عربي وانجليزي ويكون لك لوحتين تحكم وحده لكل لغة! يعني كآن عندك موقعين مو موقع واحد ولاني عارفه كيف اتتبع المخزون كذا شكل لازم اصير اسويه بشكل يدوي

وعلى فكره حتى اللوماني قال لوحتين تحكم اذا ابي المتجر بلغتين
الفاتنة المبدعة
ررررررررررررررفع
ررررررررررررررفع
شكرا حبيبتي على الروابط وستايل موقعك مره حلو جازلي :)
فعلا انا حتى جربت بعض السكربتات المعربه المدفوعه ويكون اما فيها العمله بالدولار او فيه خانه لاسم الولايه في العناوين وحتى واجهة الموقع تكون تكون من اليسار مو من اليمين يعني تعريب اي كلام

انا لضروف تجارتي احتاج يكون موقعي رسمي و ليس مجاني لكن اتوقع بنات كثير بيستفيدون من روابط المواقع المجانيه اللي ذكرتيها بس بنات لحد يسرق ستايل moongirl1979 :)

الله يجزاك خير
@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
up