fefe 111

fefe 111 @fefe_111

عضوة نشيطة

ساعدوني انا في ورطة \ سؤال عن طبخ الرز وتم التعديل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله
جمعة مباركة يا رب

يا بنات انا اتمنى تساعدوني لان احب المنتدى مررررره و عندي حتى كتاب مطبخ عالم حواء

بس اتمنى تعلموني كيف اطبخ الرز بدون ما يتعجن
داااااايما يتعجن

ابوي اليوم سوى مشكلة مع امي و خاصمها يقول ما علمتي بناتك الطبخ

و الله العظيم صحيت على اصواتهم
اول مرة اصحى على هواش

اعرف اطبخ كل شئ الا الرز و هو اهم شئ عندنا

يعني قولولي اسرار الكبسة و كم مقدار الرز و الماء و فترة الطبخ
اي شئ تقدرون تساعدوني في طبخ الرز

في حفظ الله و رعايته
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fefe 111
fefe 111
سبحان الله و بحمده
ريم لبنان
ريم لبنان
حبيبتي نصيحة نقعي الرز بمي وملح قبل الطبخ وبس بديك تطبخيه المي الي بتحطيها عليه خليها تكون مغليه وغطي الرز بالمي وخليه اعلا من الرز بمقدار 2 سنتمتر ونوصي تحته وان شاء الله بيطلع حبة حبه
تاج الفل
تاج الفل
في بعض انواع رز ماتحتاج موية كثير اثناء الطبخ والاهم لما تنقعي الرز ما تخليه فترة طويلة يعني نصف ساعة كفاية واشخليه كويس من موية النقع ولا تكثري عليه المويه وقت الطبخ يعني عقدة اصبع واذا كان الزيت قليل مرة راح تلزق حبات الرز مع بعض ولا تقصري عليه النار على طول خليه يغلي شوي واذا غطيتي القدر بقصدير راح يضبط اكثر
fefe 111
fefe 111
في بعض انواع رز ماتحتاج موية كثير اثناء الطبخ والاهم لما تنقعي الرز ما تخليه فترة طويلة يعني نصف ساعة كفاية واشخليه كويس من موية النقع ولا تكثري عليه المويه وقت الطبخ يعني عقدة اصبع واذا كان الزيت قليل مرة راح تلزق حبات الرز مع بعض ولا تقصري عليه النار على طول خليه يغلي شوي واذا غطيتي القدر بقصدير راح يضبط اكثر
في بعض انواع رز ماتحتاج موية كثير اثناء الطبخ والاهم لما تنقعي الرز ما تخليه فترة طويلة يعني نصف...
الرز الي اطبخه بسمتي صعب مرررره
الارز ابو بنت (الامريكي) سهل شوي
fefe 111
fefe 111
حبيبتي نصيحة نقعي الرز بمي وملح قبل الطبخ وبس بديك تطبخيه المي الي بتحطيها عليه خليها تكون مغليه وغطي الرز بالمي وخليه اعلا من الرز بمقدار 2 سنتمتر ونوصي تحته وان شاء الله بيطلع حبة حبه
حبيبتي نصيحة نقعي الرز بمي وملح قبل الطبخ وبس بديك تطبخيه المي الي بتحطيها عليه خليها تكون مغليه...
الطريقة هذة مع الارز البسمتي؟