الي تعرف جراح تجميل في جدة 00 تدخل

ساعدوني

السلام عليكم00
اخواتي رجااااء الي تعرف جراح لتجميل الانف ممتاز في جدة تدلني بس تكون مجربته او شافت احد بعينها لانه الدكتور الي نويت اعمل عنده عملية والي عامل دعاية في كل مكان سمعت عنه خبر مش كويس والحمدلله اني عرفت قبل لايوقع الفاس في الراس او في الانف ع الاصح 00رجااااااء الي تعرف عن جراح ممتاز وشافت نتيجة لعملة من عملياته للأنف تدلني عليه قبل لا اتورط ردوا علياالله يسعد الي تدلني (( رجاء مانبغى فتاوي 00ماابي اقولكم اني عملت حادث واحكي قصة حياتي لاني ماابي اتذكر ابي وحدة فيها خير تدلني لاني محتاجتها عن جد))00
انتضركم واتمنى القى رد
الله يخليكم لاتتأخرون000
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهاليـــــل
شهاليـــــل
حبيبتى يمدحون ممدوح عشي
بس مااعرف هل يعرف للانف ..
طيب من الدكتور اللى سمعتى عنه شي مو كويس
حطي اسمه بتفيدين الكثير
لينا*ريما
لينا*ريما
لا تستعجلين واسالي كثير واستخيري
اسالي عن الدكتور الي قالت لك الاخت عنه

وانا بالنسبة لي في وحده من قريباتي سوت عمليه كان عندها كسر في الانف او انحراف يقولون لها
بس ماشاء الله شكله الحين روعه
بس بسالك عن الدكتور الي سويت عنده
اخت الامل
اخت الامل
حبيباتي شهاليل ولينا*ريما مشكورين ع الرد واتمنى يالينا*ريما تسألين لي وين عملت قريبتك رجااااء عشان مااتورط في اي شي 000وبالنسبة للدكتور الي سمعت عنه ماابي اشهر

بأحد وانا سمعت البعض يمدحه والبعض يذمه و انا ابغى احد موثوق فيه وماعليه خلاف لان العملية في منطقة حساسة وصعب اسلم نفسي لاحد انا شاكة فيه 0000ارجوكم تساعدوني اذا تعرفون دكتور شاطر ومجرب انتضركم 00000
لوليتا900
لوليتا900
ممدوح عشي يمدحونه وفيه ناس يسبونه
ليه ماتجي الرياض وتعملينها عند الدكتور طوني نصار راح يجي الرياض ويشتغل بمركز الحبيب وهو مايحتاج كل الفنانات عاملين عنده
برضوه حواري كويس
كأني عرفت اللي تسبينه شكله بشاره البرزه هذاك شكله سفاح من كثر ما الناس تسبه وياولك اذا ناقشتيه ليه خربت العمليه يطردك من العياده
لينا*ريما
لينا*ريما
تفضلي حبيبتي

اسم الدكتور بشار البزرة

عنده عيادات خاصه
وبصراحه شفت البنت الي سوى لها العملية فرق قبل العملية وبعدها
مشكلتها كان عندها كسر
ارسلت لك رقم العيادة
والله يكتبلك الخير