golden eye
golden eye
خذي كل تحاليلك ، راح يشوف تحاليلك اذا سليمة و التحاليل جديدة ما راح يطلب منك شي ،، و بالنسبة لزوجك اذا شاف تحاليله ، راح يطلب منه تحاليل جديدة و راح يعطي موعد للمراجعة و وقتها الدكتور يقرر على حسب حالته اما يعطيه علاج اذا شاف انه حالته تتحسن بالادوية ، او يعطيه الحل التاني و اللي هو التلقيح ،،، و راح يقولكم قررو ،،، و بعدها يعطيكم العلاج و خلاص ،،، يعني لا تتوتري و خليكي طبيعيه ،،، صدقيني انا كنت متأخرة عشر سنين و السبب مني ،، زوجي شارط علي اوديك المستشفى لو طلعنا من الدكتور نأخذ العلاجات بدون ما نتكلم عن المرض او تبكي او اي شي و الحمدلله ،،،
golden eye
golden eye
خذي كل تحاليلك ، راح يشوف تحاليلك اذا سليمة و التحاليل جديدة ما راح يطلب منك شي ،، و بالنسبة لزوجك اذا شاف تحاليله ، راح يطلب منه تحاليل جديدة و راح يعطي موعد للمراجعة و وقتها الدكتور يقرر على حسب حالته اما يعطيه علاج اذا شاف انه حالته تتحسن بالادوية ، او يعطيه الحل التاني و اللي هو التلقيح ،،، و راح يقولكم قررو ،،، و بعدها يعطيكم العلاج و خلاص ،،، يعني لا تتوتري و خليكي طبيعيه ،،، صدقيني انا كنت متأخرة عشر سنين و السبب مني ،، زوجي شارط علي اوديك المستشفى لو طلعنا من الدكتور نأخذ العلاجات بدون ما نتكلم عن المرض او تبكي او اي شي و الحمدلله ،،، ربي رزقني بعد عشر سنين ،،،
ريم_راشد
ريم_راشد
مشكورات حبيباتي

طيب عندي سؤال شو الفرق بين التلقيح الصناعي والمجهري والانابيب

قريت عنهم لكن ما فهمت عدل

ابغي شرح مبسط

وشو افضل شي لحالتنا

اذا عندكم فكره لا تبخلون علي

ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
بويضة22
بويضة22
مشكورات حبيباتي طيب عندي سؤال شو الفرق بين التلقيح الصناعي والمجهري والانابيب قريت عنهم لكن ما فهمت عدل ابغي شرح مبسط وشو افضل شي لحالتنا اذا عندكم فكره لا تبخلون علي ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
مشكورات حبيباتي طيب عندي سؤال شو الفرق بين التلقيح الصناعي والمجهري والانابيب قريت عنهم لكن ما...
الله يرزقك الذرية الصالحة انا اشجعك على هالخطوة الله يكتب لكم اللي فيه الخير شوفيني انا متأخره كثير لآني تأخرت في العلاج بس الحمدلله على كل حال

التلقيح الصناعي : تاخذين تنشيط ابر و بعدين ابرة تفجيرية و ياخذون عينة الزوج ويحقنونها بالرحم و التلقيح الصناعي ماينفع لحالة قلة عدد الحيوانات اوتشوهاتها

الحقن المجهري : تاخذين تنشيط و بعدين ابرة تفجيرية و يسوون لك سحب البويضات تحت التخدير العام و ياخذون عينة الزوج و يحقنون البويضات في المختبر ويرجعونها الرحم بعد 3 الى 5 ايام حسب الانقسامات و هالطريقة تنفع ان شاءالله حتى لو العدد قليل

الدكتور المعالج هو اللي بيقولك الافضل لحالتكم
اسأل الله العظيم لي ولك ولكل المنتظرات بالحمل السليم عاجلا غير آجل
ريم_راشد
ريم_راشد
تسلمين اختي بويضه على الشرح

الله لا يحوجنا لهل علاجات ويكون علاجنا بسييط

احس انها دوامه وحرب اعصاب هذا اللي موترني

مع اني ما كنت كذا قبل الا لما حجزنا الموعد وقرب موعده

يا رب ارزقني وارزق اخواتي الحمل عاجلاً غير اجل