زيت(جوهرةالماس) رهيب جدا جدا وعجيب يطول بسرعه ويكثف بشكل ملحوظ ويوقف التساقط وينعممم

مشاغل وخدمات

• زيت(جوهرةالماس) رهيب جدا جدا وعجيب يطول بسرعه ويكثف بشكل ملحوظ ويوقف التساقط ويعطي لمعه وبإذن الله معالإستمرار تستغني من الإستشوار+ مع تجارب البنات
  • فوائد (زيت جوهرة ألماس) :- يطووول الشعر بشكل ملحوووظ حتى البنات الى دائم يقولوا شعري أبدااا ما يطول يلاحظوا طووول ويصير شعرهم للأحسن إن شاء الله+يكثف الشعر وينبت الفراغات في ظرف شهرين من المواظبة+ينعمم الشعر ويفك الطعجات ومع الإستمرار تشوفي نعووومة حريرية في شعرك وينفرد بشكل طبيعي حتى إن كثيير من زبوناتي ارتاحوا من الإستشوار+يوقف التساقط+يخلص فروة الشعر من القشرة ويطهرها+يغذي الشعر التالف والتعبان بسبب الصبغات والفرد أو الميش فيعيد للشعر حيويته وصحته ولمعانه وطراوته+يقضي على تقصف الشعر والخشونة بشكل نهائي+يعطي للشعر لمعة خيالية مثل المراية.مناسب حتى للحوامل والأطفال+وينبت فراغات الصلع الغير وراثي.يجننن يا بنات لآ يفوتكم والزيت معروف وغني بالفيتمينات ومكوناته فاخرة ومضمووونة ،وأتحدى إلى تقول إنها ما إستفادت..وهذي بعض من تجارب زبوناتي
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
زيت(جوهرةالماس) رهيب جدا جدا وعجيب يطول بسرعه ويكثف بشكل ملحوظ ويوقف التساقط ويعطي لمعه وبإذن الله معالإستمرار تستغني من الإستشوار+ مع تجارب البنات

ملاحظة / إذا عندك صلع غير وراثي اشتري مع
الزيت علبه منفيتامين إي السائل المغذي والأصلي والمحفز لتنبيت الفراغات وتكثيفها..وسعره150
.ريال فتضيفي سائل الفيتامين مع الزيت وتبدئي تطبقي طريقة الإستعمال المسجلة على العلبة.
حتى البنات الي قالوا ان شعرهم ما يطول أبدااا لاحظوا فرق والحمدلله جربي زيتي وباذن الله الواحد الاحد راح تنبسطي جدا جدا جدا من النتايج لان صدق يستحق خمس نجوم ولايحتوي على مواد كيماويه او مضره وترقبوا تجارب البنات الي انبسطوا من الزيت والحمدلله
التواصل فقط عن طريق الوآتس آب أو رسائل نصية لآ أستقبل إتصالات
على الرقم
0550356617
أنا متواجدة في الرياض
وأشحن لجميع مناطق المملكةوقراهاعن طريق شركات الشحن المختلفة

والتوصيل في الرياض يد بيد عن طريق مندوب توصيل طلبات ويآخذ حق توصيله 50.ريال لأي حي في الرياض.
بعض من تجارب زبوناتي الله يسعدهم

دمعه الماااس

عضوة جديدة
أعلى النموذج
17-10-1434 هـ, 01:19 صباحاً
روعه الزيت عن تجربه من اخواتي انصح بستخدامه
قطرات لؤلؤ

عضوة جديدة
أعلى النموذج
03-02-1434 هـ, 10:34 مساءً
مرآآآآآآآآآآآآآآآآآحب ياحبيبتي،والله ما اقدر ايش اقول لك ولا من وين ابتدي أوانتهي..وأبي أقول لك اني،والله ما سجلت في المنتدى الا عشان انزل تجربتي مع (زيت جوهرررة ألماس) انا الي من جدة. اشتريت منك الزيت وشرحت لك مشكلتي الصعبة في التساقط والفراغات الفشيييلة، الي في بداية غرتي،واخذت منك الحجم الكبير الي كفاني لغاية قريب ال4شهور..ومشيت ع الطريقة زي ما وضحتي..بصراحة أول شهر ما لاحظت الا ،ان التساقط شبه موقف،وحسيت طرآآآآآآوة ولمعة حلوة وغريييبة، في شعري،والتقصف باح باح..لآ يوجد له أي أثر وبان زيادة طول في شعري،وكل بنات عمي لاحظوا وحتى امي.وسكت وما قلت لهم السررررر..واستمريت على الزيت لقريب شهرين ونص،يا الله مو مصددددقة،ايش اقول لك طووووووول،وصار كثيف،وامتلت بداية غرتي ببداية شعر صغيرووونة زي الوبر..وما اخفي عليك اني شريت زيتك وانا خايفة ينفع ولا ما ينفع..وانتي طلبتيني ما انسى انزل تجربتي وانا وعدتك...واستحي منك،لأنك عسسسل وذووووق..وملكة في الأخلاق..وما اقول الا الله يوسع في رزقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين.وانا ناوية الآن على كريم مبيض الركب والأكواع تبعك،وترى توقعي طلبات قريبة من قريباتي لأنهم طالبين من الزيت،اذا قالوا لك احنا من طرف لولو..لولو هذي انا فاعرفي انهم من طرفي.وبعد تجربتي مع زيت جوهرة ألماس_راح اشتري منك الكريم وانا مغمضة العينين.يا جوهررررة احبببك يا غلاتي.
سلآلآلآمي لك
أسفل النموذج
أسفل النموذج
أسفل النموذج
أسفل النموذج

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلي فرح»
جوهرة الماس الله يحفظك ويرزقك ماتتمنين الزيت طول شعري وكثره وتوقف التساقط الحمدلله ربي يفتحها عليك وباذن الله راح نزيد ناخذ منك اسال الله ان لايحرمك الاجر ويكثر من امثالك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــالرسالة الأصلية كتبت بواسطة مغامرات هايدي » أبي أقولكم عن الزيت ررروعه كثر شعري كان قليل يعد بالاصابع بنات عمي شافوني ماصدقوني ان كل هذا من زيت جوهرة الماس قالوا مستحيل الزيت يكثر ويطول بشكل هذا جزاك الله خير ولي شرف كبير جدا اني تعاملت معك وباذن الله راح اجرب باقي منتجاتكــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــاقتباس:أرسل أصلا بواسطة سكون الليلفعلا وعن تجربة شخصيةأنا انصح كل البنات ياخذون منهلأنه فعلا فاد شعري بشكل ماتصورتهصار غليييييظ وفيه لمعه وطال شعري على انه شعري أصلا مايطول بس بصراحه طال وانا أفكر أشتري واحد ثاني بعد مايخلص واخواتي لما شافو شعري قررو يشترون منهبصراحة يستاهل التجربه وخصوصا نتايجه فيهاانا مااعرف صاحبة الموضوع ولاأعرف حتى اسمها بس كل مافي الأمر بغيت أخبركم عن تجربة شخصيةفعلا الزيت هذا أحسن من الزيوت الثانيهونتيجته سريعةوبصراحة أنا ماشفت أي أضرار أبدا(قولوا ماشاء الله عن الحسد)ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ اقتباس:أرسل أصلا بواسطة اميره بلا قصر السلام عليكم اختي جوهرة الماس كيف حالانا اللي من قبل اخذت من عندك زيت الشعر ترسليه مع المندوب انا الي ساكنه البديعه انا في انتظارك ردكروووووووووووعة شوي عليهالزيت كان اكثر مماتصورته شعري تحسن كثيييييييييرالصراحه وزوجي صار يستخدمه لان عنده فراغات كثيره ونبت له شعر في جميع اجزاء الفراغات بالفعل الزيت باين متعوب عليه الله يسعدك دنيا واخره وابي اخذ منك لأهلي 3 علب وسط و 2 كبار الله يبارك لك ياليت لو
أسعار الزيت
-.ب 150 ريال للحجم الصغير يكفي ل3 أسابيع.وهو مناسب للي تعاني من تساقط الشعر،والقشرة،والتقصف
.
_الي ب 250 ريال الحجم الوسط.يكفي لشهرين،ومناسب للطووول+كثافة شعر+ويعالج تساقط الشعر والتقصف ومغذي للشعر
.

_الي ب300 ريال يكفي ل4 شهور،ومناسب لجميع مشاكل الشعر،لأنك بتستعمليه مدة أطول ل4.شهور فأكيد بتستفيدي أكثرررر وبتكون الفائدة أقوى باللنسبة للي يستعملوا الزيت لثلاث أسابيع أو شهرين.
ومثالي للشعر التآلف والمحروق بسبب الكيماويات وغيرها من ميش أو صبغة أو فرد فيغذي ويطووول ويكثف ويعطي لمعة ونعمووومة وطراوة للشعر ومع الإستمرار إن شاء الله بتستغني من الإستشوار للأبددد بشهادة زبوناتي الي واظبوا على الزيت والأهم إنه ينبت الفراغات في الشعر ،
والمسآآآج،وضروري ل 10 دقائق.
بإختصار نتائج الزيت سحرررية وعجيييبة.
وهذا فضل من الله،وما توفيقي إلا بالله،والحمدلله على سابغ نعم الله ) )

ملاحظة:_المساج ضروري مع الاستعمال
--------------------------------------------------------
من منتجاتي كورس تبييض العروس والنفاس خالي من الكورتيزون والزئبق لبيآآآضمثالي كالؤلؤ.
كريم بدييل الليزر
للقضاء على الشعر الغير مرغوب فيه وبشكل نهائي عن تجربة شخصية،أقول لك والله الشاهد إنه أفضضضل من الليزروألم الليزر وجلساتهالطويلة وكمان يحفظ لك خصوصيتك،وسعره باللنسبة لجلسات الليزر يا بلاش
والمزيييد من منتجات العناية والجمال المضمووونة.

التواصل فقط عن طريق الوآتس آب أو الرسائل النصية،
على الرقم
0550356617
ومنعا للإحراج لا أرد أبدااا ع الإتصالات
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
لا اله الا الله محمد رسول الله
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس
لا إله إلا الله محمد رسول الله
جوهـرة المـاس
جوهـرة المـاس