قوزال33
قوزال33
الله يعينك يارب
مالومه
مالومه
انا اشوف معاك حق خصوصا بالفلوس عوديه هو يدفع كل شي لتعودينه انتي تدفعين اذا دفعتي مره راح يخليك تدفعين مرات 💪🏼❤تعجبيني
الجذآبة
الجذآبة
واللهةحبيبتي انتي واهلك كلكم تطبطبون عليه وتحشمونه اقصى شي منك زعل وترجعي له ليش وين بيتك ليش تعطين اهله روحي لأهلك وعلميهم عن كلامه عنهم اللي ماينقال و اهلك خايفين ترجعين لههههم انا اشوفك حرمه قويه درستي وتشتغلين مانتي قادره توقفينه عند حده غريبه!!منك بعدين كيف تتنازلين عن مصروفك وانا اللي اشتغل واصرف ع نفسي ! الخطا انتي انتي ثم اهلك رجال تمرد عليكم ويطرد وترجعين لههه معليش حبيبتي وقفي هالمهزله مجرد رجال مافيه مروه ولا حشيمه يطقطق عليكم انتي واهلك انتي تعرفين تصرفين من حركه انك اجلتي الحمل اوا شي روحي لاهلك يرجعةبيتك كامل مصروفك بالاخير شي مهههم لو طردك لا عاد ترجعين لهه الا بشي يكسر ظهره يرجع يطردك ويروح يكلم امك ! الله يسهل امرك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
واللهةحبيبتي انتي واهلك كلكم تطبطبون عليه وتحشمونه اقصى شي منك زعل وترجعي له ليش وين بيتك ليش...
مو انا اللي اطبطب عليه ، اهلي اللي كذا معاه

انا مرة تنازلت اول زواجي كنت لسه ما اعرفه زين مع إن فترة ملكتنا كانت سنة وكنا نكلم بعض وكل شي وهو ما اظهر لي الا كل جميل
اهداني هدايا كثيير وكان يعطيني مصروف

لما تزوجنا تغير ! وصارت علاقتنا مو مستقرة وعانيت من تدخلات اهله بموضوع الحمل

الحين مستحيل اتنازل عن شي
ولما قال لي انتي طالق رحت بيت اهلي شهر
ومارجعت الا لما اتصل علي يبكي وباس راسي قدام ابوي واهداني طقم ذهب

وظليت لآخر لحظة اطالب بالمصروف
لكن للاسف اهلي هم اللي قالوو لي قداااامه خلاص مو لازم مصروف ولازم الزوجة تراعي امكانيات زوجها بالسكن

و انا لما توظفت الحين موووو عشان اصرف على نفسي لاا
هذا بديل لمصروف لي خاااص غير عن الاكل واللبس والصيدلية والتمشيات

وانا فعلا اجلت الحمل بإرادة مني ماعلي منه
أحب الكرز
أحب الكرز
إذا كان يصرف عليكِ ومو مقصر معاكي مو لازم مصروف
استني الين تخلصين دراسة وبعدين توظفي أحس كذا وقتك كله ضغط وواضح ان زوجك مو موافق على شغلك وياكثرهم اللي زي زوجك ويرفض زوجته تشتغل.
أهلك شكلهم طيبين وأصلهم طيب وهو يستحي منهم
وانا مااعرف صفات زوجك عشان ارد عليكِ بس عادةً الرجال في أول سنين زواجه يحاول يثبت رجولته
زوجك شكله طيب اجلسي معاه جلسة مصارحة
الله يصلح بينكم ويسعدك
izmiralda
izmiralda
يا الله! شني ها الحماقه هي الله يستر خلاص احمدي ربك انك ما عندك ولاد.....اذا مو راضي يعيش معاكي خلاص ابح يد اة والحب مو بالغصب الله يجيبله من جيهه تانيه يعني لازم اشرب سنة مرار مشان ليلة حلوة له له له بلاها يانعيش عيشة فيها ود ورحمة ولا بلاش الله يهديه يالي يدور فراسي انو ما يحب يكمل حياتو معاكي وانت في ايدك الحل يا تنذلي يا تستقلي انت واش تبين