دنو محمد
دنو محمد
الله يفرج همك
يحق لك طلب الطلاق لانه ما وفى بشرط النكاح اذا نويتي الطلاق كلمي زوجته وقوليلها ابتطلق واسألك بالله لا ترضين تاخذين بناتي ارفضي وخليهم عندي هذا اخر طلب اطلبه منك وشوفي ردها ..
um joud
um joud
اذا انت تبغي الستر ومتعلقة ببناتك وماهمك زوجته الاولى ولا لك نية تدخلي معاها حرب اعصاب وغيرة ومشاكل
اجلسي ببيتك واتفاهمي مع ضرتك واكسبيها واكسبي عيال زوجك
وانت حتكسبي بعدها زوجك وكلمتك حتكون عنده مسموعة وشورك وامرك مطاع
اما تجلسي تندبي حظك وتعيشي دور الضحية والمظلومة وانت راضية بحجة بناتك وقلة حيلتك
فاسمحي لي هذه مشكلة فيك مو فيهم وانت الي راضية بالذل
تغيري بشكل ايجابي وغيري الي حولك
وانت تعيشي بسلام
ام متعب 1405
ام متعب 1405
اذا انت تبغي الستر ومتعلقة ببناتك وماهمك زوجته الاولى ولا لك نية تدخلي معاها حرب اعصاب وغيرة ومشاكل اجلسي ببيتك واتفاهمي مع ضرتك واكسبيها واكسبي عيال زوجك وانت حتكسبي بعدها زوجك وكلمتك حتكون عنده مسموعة وشورك وامرك مطاع اما تجلسي تندبي حظك وتعيشي دور الضحية والمظلومة وانت راضية بحجة بناتك وقلة حيلتك فاسمحي لي هذه مشكلة فيك مو فيهم وانت الي راضية بالذل تغيري بشكل ايجابي وغيري الي حولك وانت تعيشي بسلام
اذا انت تبغي الستر ومتعلقة ببناتك وماهمك زوجته الاولى ولا لك نية تدخلي معاها حرب اعصاب وغيرة...
كيف اغيرهم والله اني اعملهم معامله زينه وبس هم كلما دخل المطبخ بناته يغلطون علي واسكت ولده يحذف علي حجر وانا رايحه البقاله والله ماعمري كلمتهم ولا اذيتهم اللي قهرني ان زوجي يشوف ولايكلمهم والله لو لي بيت مافكرة فيه