نسمة هواء

نسمة هواء @nsm_hoaaa

عضوة فعالة

كم المدة التي ستقضينها مغتربة

ملتقى الأحبة المغتربات

كم المدة التي ستقضينها مغتربة ومن اي بلد انت
وكم المدة التي اجدت فيها اللغة الانجليزية وهل اجادتك لها بسبب دراستك ام بسبب الاختلاط
وكيف توفقين بين البيت وتدريس الاولاد ودراستك اذا كنت تدرسين
واين يدرس اولادك وما رايك في مدارس السفارة السعوديةوهل تواجهين مشاكل في مدارس اطفالك وكم اعمارهم
ارجو المشاركة من الاخوات
10
947

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغربة كربة
الغربة كربة
هلا حبيبتي أنا باقيلي سنتين إن شاءالله تعالى ومغتربه في كندا ومن السعوديه
وصراحه مادرست بس اكتسبت اللغه من الاختلاط مع الناس حسيت نفسي أحسن من أول
وعندي ولد بس صغير لسه مايدرس وأي طلبات ياعمري أنا حاضره وشكرا عالموضوع الحلو زي صاحبته خخخخخخخخخخخخخ
بائعةالتفاح
بائعةالتفاح
هلااااا وغلاااا
المده طال عمرتس بين ثلاث واربع سنين الله ييسر!!
اللغه درستها بمعهد اللغه ولله الحمد ...
الان انا قاعده بالبيت ماعندي مشكله بتدريس عيالي والبيت ولله الحمد ههههههه ماشالله علي ,,,, الله يخلف على التدريس بيدجون عيالي الله العالم هالسنه!!!!!
عيالي يدرسون بالمدارس الاسلاميه الاستراليه ....وبالبيت ادرسهم كتب السعوديه الله يعين,,,,.....
وبس الله يحفظك......
صرخة بنت
صرخة بنت
هلااااا وغلاااا المده طال عمرتس بين ثلاث واربع سنين الله ييسر!! اللغه درستها بمعهد اللغه ولله الحمد ... الان انا قاعده بالبيت ماعندي مشكله بتدريس عيالي والبيت ولله الحمد ههههههه ماشالله علي ,,,, الله يخلف على التدريس بيدجون عيالي الله العالم هالسنه!!!!! عيالي يدرسون بالمدارس الاسلاميه الاستراليه ....وبالبيت ادرسهم كتب السعوديه الله يعين,,,,..... وبس الله يحفظك......
هلااااا وغلاااا المده طال عمرتس بين ثلاث واربع سنين الله ييسر!! اللغه درستها بمعهد اللغه ولله...
هلا بيكي يا عيوني انا صرلي ست سنين مغتربة وباقيلي طول العمر غربه خخخخخخخخ اكيد مافهمتي شي انا مقيمة يعني مستقرة بامريكا . اتعلمت اللغلة من خلال المدرسة واكيد من خلال اختلاطي بالناس والشغل والحين ماخده اجازة عن الدراسة واولاد لسى ماصار عندي . واي شي بالخدمة يفديتك
ورد و كادي
ورد و كادي
انا ليا خمسه اشهر بامريكا والمده والله العالم 3او 4 سنوات انا من جده ولسا ما سويت اي شيء لاني جيت علي بدايت دراسه زوجي وبناتي الكبيره سنه سادس ولثانيه سنه اولي والاثنين بمدرسه امريكيه ويوم الاحد دخلتهم مدرسه اسلاميه وعندي بنت عمرها سنتين انا وهيا جالسين في البيت
am &ams
am &ams
انا لي 3 شهور وباقي 3 شهور
وماعندي غير ولد مداومين انا وهو في البييت