ابغا اغير نفسي ابغا اغير تفكيري = شكلي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير ياعسولاااات

اسمعو يابنات ابغا منكم طلب مساعدة وادي ان كل شي في يدي بس يمكن تفهمون نفسيتي وتلاقون لي حل ابغا اسوي لعقلي فرمتة ابغا اغير كل تفكيري

انا يابنات متزوجة من 10 سنوات تقريبا ماشاء الله واحس صار لي 6 سنوات وانا مااحب البس واكشخ وتمكيج خصوصااا هالمكياج مااادانية واذا استحيت وحطيت حطيت كحل وروج ونفسي اني مثل النسوان الي مابلا على المراية يتزبطون بس بقول لكم نفسياتي خااايسة مع الحمل هذا واحد وقبل الحمل يابنات زوجي مايعطيني اي اهتماام يعني يعني ممكن اذا جا من دوامة يشوفني كاشخة ومتمكيجة ولا كان علق ابدا لابزين ولا بشي ونفس الشي في الليل وهذا الي يذبحني اذا جا باليل وانا على سنقة عشرة مايعبرني يروح ينام ولا لنت وانا اجلس للفجر لحالي مليييييت واهملت نفسي بسبتة وكرهت نفسي بعد مع العلم انا عندي وقت فراغ اسوي فية الى ابي بس اشغلني النت ولا عيالي وانا ماابغا تساعدوني عشان اكشخ لزوجي لااا ابغا اكشخ لنفسي عشان تزيد ثقتي في نفسي وانا متكشخة وابو الشباب لة نصيب من السالفة عشان مايملني ويتزوج علي ويدور للحرام والبنات بسسب اهمالي في شكلي مع العلم اني نظيفة يعني في جسمي في اسناني في الريحة على طول اذا مريت من الغرفة ابخ عطورات واتبخر مع كل مرة ابخر البيت يعني نظافة فية بس تكشاخ ومكياج لااااااااااااااااااااااااا تكفون طريقة ولا قصة ولا اي شي يخليني اتعض ومشكورين سلفا حبيباتي
34
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~عيون الريم~
~عيون الريم~
في طريقة رائعة انا اسويها إذا عندك راتب شهري أو هو يعطيك مصروف شهري
كل شهر اشتري لك لبس جديد (طقم سهرة/ اكسسوار/جنز/قميص نوم جديد وغير الي عندك
عطرك غيريه باستمرار/ والأفضل من العطر خمرية الشعر من نكتار باتوت البري بيلزق فيك ما بيطلع ويخليك هههههههه)
بكذا بيكون عنك اشياء جديدة خاطرك تلبسيها لأنك فرحانة فيها
إذا شعرك من النوع الي يتلفلف بعد الشاور (يبرم ) حطي عليه بطرف اصبعك فقط شوية بالمرز ويصير مجعدطبيعي بدون جل يتلفه واستشوري جدلتك بس
كذا تغيري ستايل شعرك
اذا تبغين تثيرين زوجك لا تكشخين وترتزين بالصالة على بال ما يجي وبس لا
روحي زيني غرفتك واضيئي الشموع والفواحات العطرية من (بودي شوب نكهة الفراولة جناااااان) وغيري اللحاف يفضل لون أبيض او سكري (عرايسي) وانثري عليه ورد مجفف أو بشكل قلب في الوسط حرف زوجك
وبلاالين حمرا ومسيقى كلااسيك
والله لينجن الرجال
برضو اذا كنتي نحيفة اشتري شورتات كاروهات تجنن واشتري عليها شرابات طويلة تلبسينهامن تحتها شرط تكون مخرمة والله تطلع تجنن
وبرضو سوي لك بالحنا الأسود تاتو (وشم) على كتفك أو أسفل ظهرك والبسي بنطلون جنز وبلوزة قصيرة
تقدرين تسوين أشياء كثيرة
بس الشي الي لا تتخلين عنه هوالكحل كل صباح وروج على الخفيف
دايما ارسلي له رسايل غرام عالجوال
وخبي كم كلمة حلوة بورقة صغيرة بجيبة مثل: الله لا يحرمني منك يا عمري ... أحبك
وباختصار حبي نفسك أكثر ....بيحبك أكثر
(إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

ادعي لي انا في كرب عظيييييييييييييم
الفراشة مول
الفراشة مول

المصيبة اني دبة فوق ذا كلة مودبة دبة بس اعتبر في قائمة السمان يالله ياربي وين ماطقها عوجااا كل شي متبهذل استغفر الله العظيم

الله يفرج كربك وهمك والله يعينك
مشكورة على الرد

* Charismatic *
* Charismatic *
اذا كنتي بتحطين اهتمامك وتفكيرك كله لزوجك ماراح تمشين خطوه وحده
خلي اهتمامك لنفسك
لاتفتحين لنفسك مجال انك تطالعين بالمرايه وانتي حايسه مهوب شرط تحطين مكياج كامل وحوسه واشياء مالها حد
لا,,,, بس لبس وترتيب ونظافه
حتى بيتك وعيالك
وبكذا تجيبين راس زوجك بالراحه
لان ترا الزوج مثل البزر لاصرتي تركضين وراه انحاش
اما لامشيتي عنه صار يلحقك
صدقيني الحياه حلوه بس نفهمها ونعطي انفسنا حقها اللازم
~عيون الريم~
~عيون الريم~
حبيبتي ليه كذا تحطمتي
وسبتي كل الكلام وركزتي على الشي الي ما يناسبك
طيب باقولك في تنانير تجنن مليان السوق منها تناسب المليانات شوي الي هي تحت الركبة شوي
جربي كل شي ولا تقولي ما يناسبني
جربي وانبسطي بجسمك وشكلك
* Charismatic *
* Charismatic *
فيه لبس كثير في السوق يناسب السمان ويخفي عيوب اجسامهم