عشقي لك ..

عشقي لك .. @aashky_lk

عضوة نشيطة

كيف رتبتي عفشك للانتقال لمنزل جديد (تجارب)

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياسنعات أنا ابي انقل من شقتي الفتره الجايه يمكن اسبوعين وانقل لشقه ثانيه ولا مره من تزوجت جربت كيف النقل والحوسه وكمان عندي اختبارات الجامعه :09: الفتره الي بتجي وعندي طفله :04:وعندي خدامه بس ماتعرف شي لازم أنا معاها:icon33: أبغى نصائح وكيف ارتب شغلي من الحين لان اغراضنا كثيرررر الله يعين اعطوني طرق ارتب فيها شغلي وكل وحده جربت النقل تقولنا كيف رتبت وضعها وكيف تروحون للشقه قبل وتغسلونها بعدين تجيبو العفش او تجيبو عمال ينظفو مع العلم الشقه جديد يعني قولو لي كل شي عن النقل
اتمنى من الجميع الرد عشان الكل يستفيد ويكون مرجع لأي وحده بتنقل يلا كل وحده تسدح الي عندها  
37
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشقي لك ..
عشقي لك ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عشقي لك ..
عشقي لك ..
يعطيك العافيه على الرفع
**براءة قلب**
**براءة قلب**
حبيبتي اذا هذا وضعك انا انصحك نصيحة .....

انا توني ناقلة لبيت جديد ماشاء الله وجبت شركة نقلت بيتي

هي تنقل كل شي من الدولايب انتي بس ملابسك حطيها بشنط والاشياء الغالية وحاجياتك

واطلعي من بيتيك انتي وبنتك وخدامتك ولازم البيت الجديد يكون نظيف

هم بيدخلو البيت ويكرتنون كل شي من مطبخ من اغراض من زجاجيات ولاتشلين هم شغلهم مرة دقيق ونظيييف

واغلب الشركات تسوي كذا اذا تبين اعطيك رقمهم ماعندي مانع بس ترى النقل يكلفك للشقة حوالي 3000 ريال تزيد او تنقص شوي طبعا بسعر الشقة هذي

طبعا انا كنت مرتبة اغراض المطبخ بكراتين وبعض الاشياء بعدين تحسفت اني تعبت حالي واخرتها هم يشلون كل شي

بس اشوا اعطونا خصم شوي لاننا مرتبين بعض الاشياء
وموووفقة ياغلا
hanoon133
hanoon133
أنا لما نقلنا رتبت الأغراض بكراتين (الكلوركس) لأنها تتحمل والمكيفات الشباك
اللي قابل للكسر من صحون وتحف ألفه بجرايد واقفل الكرتون وأكتب عليه بالأحمر قابل للكسر عشان ينتبهون وقت شيل الأغراض
وكل كرتون عليه رقم وفي ورقه أخليها معي في محفظتي أكتب فيها أرقام الكراتين وكل كرتون وش يحتوي

لا بغيت اي شي أرجع للورقه وأشوف وين طلبي بأي كرتون وأوصله بسهووووووووله وحتى ترتيب الأغراض في الشقه الجديده أسهل لأني أعرف مكان كل شي

وبس الله يسهل أمرنا وأمركم ودعائكم لولدي الله يشفيه يارب
عشقي لك ..
عشقي لك ..
مشكوره براءة قلب والله ودي اجيب شركه بس ابوالشباب رافض لاني بشتري غرفه جديده وفيه مصاريف كثير تركيب المكيفات وغيررره وغيره