محرووومة*
محرووومة*
السلام عليكم دكتورة.. أنا حامل بالشهر الثالث عن طريق أطفال الأنابيب والحمدلله حامل بتوأم.. سؤالي هل يلزمني آخذ أسبرين أطفال؟؟ أنا بسمع إنو ضروري بس الدكتور ما حكالي عنه. وهل ضروري أعمل ربط للرحم؟ وشكرا جزيلا..
السلام عليكم دكتورة.. أنا حامل بالشهر الثالث عن طريق أطفال الأنابيب والحمدلله حامل بتوأم.. سؤالي...
مرحبا دكتورة
انا كان معي دم متواصل من ولدت زي ماقلتلك من قبل
مهم دم وقف
بس الحين اعاني انتفاخ بالبطن وغازات والم لما اضغط علا بطني من جهة الرحم الم قوي اذا كحيت اوعطت يعورني الرحمومقدر امشي من العوار
رحت سوت لي دكتورة سونار داخلي قالت الرحم نظيف وعندي التهاب بعنق الرحم
وانا قبل يوم كنت حامل كان عندي التهاب بالحوض
وعطتني تحاميل اسمها G.f
,وحبوب للماغص بس مانسبتني تعبت منها
ابي اعرف وشو اسباب التهاب الحوض وعنق الرحم لان صارلي 4ايام اتالم
ومعي افراز شفاف بكثرة ورطووووووبة
وشنو تنصحيني اسوي
والف شششششششششششكر يالغالية
عسوله ملسونه
عسوله ملسونه
جزاك الله كل خير

بسالك دكتوره انا كل حمل ما يحسبون على تاريخ دورتي يعني يحسبون على السونار ايهم اصدق السونار ولا حساب الدوره علما ان حساب السونار زاااااااايد اسبوعين على موعد ولادتي بحسا ب الدوره ِِِِِِ.......والحين لما سويت سونار طلع حساب الدوره هو الصح هل يعتبر السونار بالِشهووور الاخيره صحيح ام بالِِِِشهوووورالاولى هو الاصح والله اني احترررررررت يا دكتوره الله يجزاك الجنه يا رب
الجوهرة اللماعة
السلام عليكم

دكتوره انا موعد ولادتي يوم 29 ابريل وماصار شي معي ولا احس بطلق ورحت كشفت قبل اخر يوم بتاسع وقالتلي الدكتوره الرحم فاتح 3 سم وكثري مشي واشربي قرفه وخذي زيت خروع واذا ماولدتي باليومين هذي تعالي اعطيك تحميله علشان تولدي اللي هي الطلق الصناعي وانا بصراحه ماابغى اخاف ما اولد وتسويلي قيصري ياليت تفيديني ايش اسوي
حوريه على الارض
اهلين دكتوره حبيت اسالك عن وحده من صديقاتي وقالت لي اسالك هي حامل وهذا الحمل الثاني والاول ولاده قــصــريه وولاده مبكره فالشهر السابع والان حامل فنص الشهر الرابع وتحس بالام فالظهرر وحالت الجنين الحمد الله زينه واتاكل حبتين مثبت فاليوم هل عادي تستخدم الكماده بالماء الدافئ ولزقه عالظهر ام لا

وعندي سوال ثاني انا فالشهر الثاني والاب توب يكهرب بس الكهرب بسيط وقت مايشحن يعني احس فيه انا خايفه وقلت بسالك هل الكهرب ياثر على الجنين وسوال ثاني متى يثبت الجنين يعني تقل خطوره الجهاض
ومعليش طولت عليك و الله يجزاك خير وجعله الله في ميزان حسناتك
الدكتورة راندة فخرالدين
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اولا جزاك الله خيرا دكتورة على ما تقدمينه لاخواتك في الله وجعله في ميزان حسناتك امين يارب العالمين دكتورة عندي سؤال بخصوص المشيمة هل اذا ارتفعت معناه مش حتنزل ثاني اوفي احتمال تنزل وشكرا لك مرة اخرى
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اولا جزاك الله خيرا دكتورة على ما تقدمينه لاخواتك في...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاكى الله خيرا
نعم عزيزتى لا تنزل مرة اخرى باذن الله
حفظك الله من كل سوء