حياتي كلها احلام
يعطيك العافيه
_^^ام المهنا^^_
_^^ام المهنا^^_
طريقة الحلبه سهله خذي مقدار فنجان من الحلبه وإذا كانت من النوع الي فيها حجار نقيها و اغسليها وحطيها على النار يعني اسلقيها تقريبا أقل من نصف ساعة وصفيها من الماء وضعيها في الخلاط الكاس وضعي عليها بهارت عاديه وملح وكم فص ثوم تقريبا 2 او 3 ونصف فلفل حار ولك الخيار إذا ودك فيها حاره زيدي الفلفل ويكون من قبل نقعتي شوي حمر لا تكثري لانه راح يصير لونها غامق وشيلي النوا وصبيه على الحلبه طبعا الحمر والماء المنقوع فيه وصبي عليها شوية مويه واخلطيها وإذا كانت ثقيله زيدي عليه شوي مويه في النهايه تصير شبه ثقيله بعد التحضير إذا ودك صبي عليها شوي زيت سمسم وبالعافيه أما اللحوح خليني أخذ الطريقه من أمي صح واكتبها لك بس أمهليني كم يوم والحمر أول مره أسمع فيه بس أعرف طريقة السمك مع الحمر ممكن سوال أنتي من أهل أبها ؟؟ إذا عندك اي سوال أنا حاضرة
طريقة الحلبه سهله خذي مقدار فنجان من الحلبه وإذا كانت من النوع الي فيها حجار نقيها و اغسليها...
تسلم يدك بس الحلبه في شو تستخدم
الشذا الفواح
الشذا الفواح
الله يسلمك أيش قصدك في شو تستخدم
الشذا الفواح
الشذا الفواح
وينك أخت هزو كتبت لك الطريقه واشفت ردك
هزو
هزو
تسلمين اختي الشذا الفواح ماقصرتي يعطيك العافيه انا في امريكا والوقت يختلف عشان كذا مارديت ابي اسئل لو اسوي الحلبه لحالها والتمر الهندي لحاله عادي ولا لوخلطها زي ماقلتي بتطلع احلى
ابي اسئل اذا اكلت الحلبه تاثر علي وانا حااااامل ولا عادي
انا كنت ساكنه في ابها لاكن ديرتي باااااااااارق تهامه عسير عشان كذا اهل تهامه يحبون اكل بعض وتسلمين مره ثاااانيه