سوسو-2
سوسو-2
اب
ahrrw
ahrrw
عندك لمسات روووعه والحجاز والنجار والصيرفي مول روعه الصواري مول وعزيز مول بس اسعاره نارررررر

(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته )
(الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
سوسو-2
سوسو-2
مشكوره اختي
بنت جدة2009
بنت جدة2009
سوق المساعديه المحلات فيه قليله والفساتين فيه مو ذاك الزود حتى اقمشتها معفنه واسعاره شويه << على ايش ما ادري
مري العماره الزرقاء تجي صدف تصاميم حلوه بس الاقمشه يعني وسعرها ما تتعدى 300 ريال
تقبلي مروري
o&s&d
o&s&d
سوق المساعديه المحلات فيه قليله والفساتين فيه مو ذاك الزود حتى اقمشتها معفنه واسعاره شويه &lt;&lt; على ايش ما ادري مري العماره الزرقاء تجي صدف تصاميم حلوه بس الاقمشه يعني وسعرها ما تتعدى 300 ريال تقبلي مروري
سوق المساعديه المحلات فيه قليله والفساتين فيه مو ذاك الزود حتى اقمشتها معفنه واسعاره شويه...
اختي اسواق المساعديه الفساتين في محلين فيها غاااااااااليه الاول احمد بدوي غالي ومو حلو مررره يعني اقل فستان7000 والثاني جنبه على ما اعتقد اسمه الطاووس صراحه حلو والفساتين ما تلقينها الا عندهم صررررراحه كانها عندمصمم بس اقل فستان 6000 وباقي المحلات في كل الاسواق بجده تلقين فساتينهم الي ب700 عندهم بالف وانا مااشتريت منهم لان راتب زوجي 8000 واحطه في فستا ن يوم طلعنا من السوق زوجي يقول نحنا نكرف لاخر الشهر وناخذ8000 وهذولا بلحظه يحصلونها واشتريت من النجار قبل اسبوعين لزواج قريبي بس يبغاله روقان اذا بتطلعين بشي حلو وعلى فكره النجار امام دوار الدراجه00 اتمنا اكون افدتك 000 واستغربت ان المساعديه مو مركزى المحلات مكشوفه0000