سوزان بشير
سوزان بشير
الله يبشركم بالخير اليوم الصفحة رااااااااااايقة وتخلي الواحد يرجع لل:7_5_131::7_5_127::7_5_122: بنشاط

عزيزتي ام بدر الحمدلله ,والله اخية انها خيرة لك لاتتضايقي وقولي الحمدلله يلي الهمك الصواب ,

عزيزتي فنون اسعدني قرارك اسأل الله يكتب لك كل خير

ام بدر الآن التعليم الاهلي في منافسة كبيرة وصدقيني البقاء للاقوى ونحن مانقدر نكون اقوى الا إذا مشاريعنا كانت قوية وصدقيني مع كل الضيق يلي حصل لك الا ان الاشياء يلي طلبوها منك ضرورية

وهذا نفس الشي يلي سألت عنه فنون لاحظوا مصاريف التشغيل زادت وهذا معناه ارتفاع الرسوم فهل تعتقدوا نقدر تكون رسومنا عالية اذا مستوانا متوسط اكيد لا , لان يلي بيحط طفله حاليا في اي روضة اكيد بيبحث عن الروضة يلي مخرجاتها التعليمية افضل وعلى قولت الشريان الان المداراس ابو 6 و5 خلاص ماعاد فيه لان المعلمة الواحدة صار راتبها خلال السنة وهي 12شهر كاملة حوالي 80 الف , لان العقود اصبحت من الوزارة والاجازات محسوبة بالكامل.
نسأل الله الرزق الحلال لنا ولهم
سوزان بشير
سوزان بشير
اختي عتيقة انت من اي منطقة

لان نحن في جدة ومثل مانتي شايفة الوضع بينما كنا نسمع ان جدة غير
دارين 12
دارين 12
أخواتي هل تعرفون شركات تدعم أو أحد يقرضني مبلغ لانه صاحب المبنى طلب مني المبلغ مقدم كامل والبنك وما أعطاني إلا حق ست شهور تكفون ساعدوني ما أبغى المبنى يروح وصاحب المبنى إنسان مهو متعاون
عتيقة الصوف
عتيقة الصوف
اختي سوزان انا من الشرقية الدمام بالتحديد والله سخر لنا ولكم ما يرضى وجهه الكريم
الحمدلله اليوم ارسلوا لي يبون يطابقون الهوية حقتي والله ييسر
ما نستغنى عن الراي والمشورة بعد الله سبحانه
انا بس استغربت من ذا الاستقعاد للجنة النسائية
والله كل شي فيه حريم متعب وكله مشاكل
المفروض يحسون في ام بدر والي مثلها ومدى حاجتها
وانها راح تكون السبب بعد الله في توظيف البنات مساكين
ما اقول الا الله يرزقني ويرزقكم من يعين على قضاء الحاجات
قولوا امين
اختي دارين فيه ناس ممكن تقرضك انا ما اعرف بالضبط بس اتذكر اني قرارءة موضوع في اسواق سيتي
عن مجموعة تمويل ممكن لكن بضمان
واي احد بيقرضك لازم ضمان
الله يوفقك ويسدد طريقك
اتمنى البنات يفيدونك !!
فنون طفل
فنون طفل
أخواتي هل تعرفون شركات تدعم أو أحد يقرضني مبلغ لانه صاحب المبنى طلب مني المبلغ مقدم كامل والبنك وما أعطاني إلا حق ست شهور تكفون ساعدوني ما أبغى المبنى يروح وصاحب المبنى إنسان مهو متعاون
أخواتي هل تعرفون شركات تدعم أو أحد يقرضني مبلغ لانه صاحب المبنى طلب مني المبلغ مقدم كامل والبنك...
دارين الله يكون بعونك حبيبتي ...هذا اولها يقول لك كذا :09: كم المبلغ الي تبين !!

حبيبيتي سوزان انا في مدينتي والله لو تموتين محد يدفع اكثر من 4 الآف في السنه ..ابسط كلمة تراه بزر :surprised

والله حيرة ذابحتني الان الرواتب تنزل لهم حتى في الاجازة

وكم الرواتب صح 5000او لا يعني لو بحسبها راح يكون المشروع علي بخسارة

بصراحه الوضع فيه مخاطرة