الله يخليكم ابي علاج لحصوات المراره ؟من تعرف احد تعالج بدون عمليه

الصحة واللياقة

بنات انا عندي خوف من عملية حصوات المراره يقولون لي مانقدر نشيلها بالليزر ولا المنظار لازم جراحه عمليه وامكن ترجع الحصوات مره ثانيه:44:
طيب من تعرف احد من اهلها من اقاربها عالجت المراره ببعض الاعشاب ولا الاكلات الي في البيت وراحة من دون عمليه ولا خفت ولا شي
الله يجزاكم بالجنه
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانة القصيم
اتكلي على هالكريم انا سويته ويارب لك الحمد ارتحت بعد معانات اكثررررررررررررررررررر من عشر سنين ولا له علاج غير الجراحه اختصري وقتك ولاتضيعينه على الوجع وفالتك العافيه
شيهانة القصيم
اتكلي على هالكريم انا سويته ويارب لك الحمد ارتحت بعد معانات اكثررررررررررررررررررر من عشر سنين ولا له علاج غير الجراحه اختصري وقتك ولاتضيعينه على الوجع وفالتك العافيه
اتكلي على هالكريم انا سويته ويارب لك الحمد ارتحت بعد معانات اكثررررررررررررررررررر من عشر سنين...
لمــعة ألمــاسه
اختي جربي (البقدونس).....اغليه مع موية ثم صفية واشربيه بالعافية عليكي .....يفضل انك تحطيه بعلبة زي قارورة الموية وجنبك على طوووووول اشربي منه وداومي عليه لفتره لين ربي يكتبلك الشفى ......وطمعانه بدعوتك اختي ربي ينجحني ويرزقني بالي اتمناه....ويخليلي زوجي واولادي:)
سارا999
سارا999
اختي جربي (البقدونس).....اغليه مع موية ثم صفية واشربيه بالعافية عليكي .....يفضل انك تحطيه بعلبة زي قارورة الموية وجنبك على طوووووول اشربي منه وداومي عليه لفتره لين ربي يكتبلك الشفى ......وطمعانه بدعوتك اختي ربي ينجحني ويرزقني بالي اتمناه....ويخليلي زوجي واولادي:)
اختي جربي (البقدونس).....اغليه مع موية ثم صفية واشربيه بالعافية عليكي .....يفضل انك تحطيه بعلبة...
جزاك الله خير

الله يعافيك طيب هي ترجع ولا خلاص
مره شايله هم

ان شالله بحاول لان نفسي شينه
الله ينجحك يارب ويفرحك بالي تتمنينه عاجلا غير اجلا
ويخليك زوجك وعيالك قره لعيونك