ام الاحاسيس
ام الاحاسيس
ههههههههههههههههه
والله كانك تحكي لي حكايتنا بس الفرق ان عمرنا ماعطيناهم البطاقة ودائم مساكين يقولوا لازم المدام تجي معاك علي بالهم انا بضغط علي زوجي والح علية وانبهر من عرضهم واخلية يوافق
بالعكس يلقوني قالبة الوجة ورافضة كل شي وكل شي اقولهم ما احبة واصر علي زوجي انه ما يشترك معهم وهو كمان فاهم اللعبة
والله من كثر ماففهمنا الموضوع والعروض صرنا خبراء نتكلم بدل الموظف واحنا نعطيهم العرض خخخخ
حتى في الحسابات احيان يغلطوا ويقوم زوجي الله يحمية يعمل لهم العملية الحسابية ونجلس نتونس عليهم ونقهرهم وناخذ هديتهم ونخرج ههههههه
هي شركة وحدة في اول مرة بجدة في مركز حمران اسمها لوريال اشتركنا معهم ومشي الحال الين اخر السنة صارت مشكلة بسيطة بس طلعنا حقنا من عيونهم
وفي كل مكان نسافرة نقابل هالاشكال اول كنت اتضايق منهم الحين نتونس عليهم حتى الموظفين يستغربوا نقول لهم الكلام اللي راح يقولوة قبل ماينطق فيه خخخخخخخخخ

بس مساكين اللي يتورطوا معاهم

بجد احذروهم لانهم فعلا خبراء بالنصب وطرق الاقناع فظيعه
الله يستر علينا وعليكم ويحمينا من هالشكال

شكرا اختى علي الموضوع وتنبيهك وعجبني موقفك وشجاعتك الله يحميكي ويحفظ لك عائلتك
دانة 2005
دانة 2005
احنا سارلنا كذا في مصر 2004 وتوبنا ولمن راحنا دبي هذا السنة جانا واحد وكلمنا قالوا زوجي فيها دفع وتملك ومادري ايه قال لا في حالة انهم يتصلون عليك انت رابح انت والمدام واتصلوا علينا الظهر وراحناالديرة السيتي سنتر مترددين ندخل ولا لا متوقعين انى زي الى في مصر ودخلنا وقام يسالنا عن الدخل الشهري وما قلنا الراتب الصحيح وقال عمركم حضرتوا عرض زي هذا قلنا ايوه قال تشترون قالنا لا قال تسافرون قال زوجي ايوه تقريبا ذاحين اربع سنين وراء بعض نسافر قال طيب اضرب كم سفره في مبلغ كم كلام فاضي احنا اوفر وشاف زوجي معصب قال خذوا انتوا ربحتوا سفره مفتوحه وكلام فاضي وعشان عندكم خلفيه عن العرض بقول انكم حضرتوا عشان عارف اناحنا كشفناهم وبعدين قابلنا المصري الي اول مره نصب علينا قال ليه ماحضرتوا العرض عشان تاخذون الطقم للمدام قلناله مانبغاه والحمد لله ربي خلصنا منهم
نــــاردين
نــــاردين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
لا إله إلا الله والحمدلله
الريانه1
الريانه1
احنا برضو سارلنا نفس المشكله في جده في شركة رويل وابغى اعرف كيف اخذتو حقكم يا اختي (ام الاحاسيس)والله مقهوره منهم باقيلنا 2000ريال
بس في تايلند سار نفس الشي بس اخذنا منهم الهديه الي هي رحله الي فانتازيا وقلنا مع السلامه
أماسي ونص
أماسي ونص
حصلنا في مصر بس زوجي كان عااارف الألاعيب