لكل اللي زاروا باريس ووخاصة بالشتا الفزززززعة

السياحة والسفر

اليوم, 04:06 صباحاً   قنوات جوال عالم حواء - 816663   #1211
ملكة العاطفة

عضوة فعالة

مغتربات باريس أنا بحاجتكم
السلام عليكم يا حوائيات كيفكم أنا وزوجي وعيالي ****لله بنسافر باريس بعد عشر ايام نعيد هناك ابغاكم تفزعون لي كما عودوني الحوائيات أحلى منتدى بالعالم اول شي بسالكم بالنسبة للجو واللبس المناسب وانا عندي بنت عمرها10 شهور ايش تنصحوني يلبسها ولبسنا بشكل عام ماني عارفة ياليت تنصحوني باللبس المناسب وهل الجو في ااول نوفمبر حيعيق المشاوير بالنسبة لشدة البرد وخاصة معي عيالي ؟بعدين عطوني افكاركم للأكل المناسب لطفلتي ايش ممكن احصل لها في سوبر ماركت شي مناسب لعمرها ؟وايش الاماكن الحلوة اللي ازورها غير البرج والشانز وقصرفرساي ومتحف اللوفر ودزني لأني سبق وزرت باريس وشفتهم معليش تحملوني طولتها عليكم بس عشمي فيكم توسعون صدوركم لي وياليت اماكن حلوة تصلح لاطفالي لأني بوديهم دزني بس أبغى اشياء ثانية في باريس ونجي للتسوق ايش المولات الحلوة والمحلات المميزة وياليت برضو تعطوني اسماء مولات او محلات أسعارها معقولة مع عناوينها وفندقنا بمنطقة اللاديفانس ايش الاماكن القريبة اللي ممكن اروح لها وهل في سوبر ماركت قريبة وايش اسمها وعنوانها وايش المطاعم الحلال او المطاعم العربية اللي أسعارها معقولة تنصحوني فيها؟ أخيرا اخلصي بس هههههههه ايش النصائح اللي تنصحوني فيها ايش أجيب معي اشياء من الرياض ممكن تساعدني بالسفر وايش الاشياء اللي لازم اشتريها من باريس وهل بيكون في تخفيضات بهالفترة؟ الله يوفقكم ويسعدكم لاتطنشوني والله اني بأمس الحاجة لأي معلومة تتكلمون عنها بنتظركم على نار وترى أبغى تبيضون وجهي قدام :arb:خلي يعرف ان المدام تعرف كل شي  
42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
يلا همه بنات وممكن تقدمون لي نصايح للسفر مع الاطفال
دايم النور002
دايم النور002
اللي اقدر اقوله لك
تروحين وترجعين لأرض الوطن بالسلامه

اهم شي استانسي لاتظيعين علي نفسك اي فرصه ممكن تستمتعين او تمتعين عيالك فيها
الله يحفظهم
البنات ****لله يفيدونك
ملكة العاطفة
ملكة العاطفة
الله يجزاكي خير دايم النوروالله كلامك يثلج الصدر لأني مرة متخوفه من صحبة العيال بالسفر وخاصة بالبرد وصغيرتي اللي عمرها عشر شهور الله يستر بس
أم يارا...
أم يارا...
فرنسا تمنع النقااب؟؟؟

ياقلبي السفر فقط للسياحة وبعد بهالدوله !!اسالي شيخ فيهااا
الحنان طبع مني
رفع