روابينا
روابينا
ليش الاخوان مايخدمون الام....حتى لو اولاد !!!!!! ..يعني اللي ماعدها بنات تنرمي وماألها احد
ومن ناحية كذبك ..كنت مجبره والمفروض زوجك اول الناس تكلميه بالحقيقه اللي بداخلك لان من كلامك انت حريصه ان لايفقد الثقه بك ؟...يعني معقوله تدورين ثقه زايده وماتدورين حوار مع زوجك حتى هو يساعدك بحل مشكلتك
الحل ياقلبي ...وضحيله موقفك ..واعتقد الصادق مستحيل تتشوه صورته امام اآخرين حتى لو حدث امر ما وجبره يكذب ...لانك معروفه عند زوجك اكيد بمواقف كثيره وعشره عمر لازم تبين معدن الواحد مو سهله بيوم وليله تتحولين الى كذابه !!!!!!!! اطمأني
dianah840
dianah840
الله يكون بعونك

انتي اكبر مثال للي بتزعل انها حامل ببنت وبدها تكون حامل بولد

هيهم اختين ينضرب فيهم المثل كيف لما الام وقعت ركضوا بناتها الحنونات يوقفوا جمبها ويساعدوها

والشباب اربع شباب الي كان الاب يزغرت ويفرح اجاله صبي يحمل اسمه ..كيف بكبرهم مستكترين لزوجاتهم الاميرات انهم يخدموا امهم وابوهم ولو شوي بحالة المرض ..اذا زوجاتكم الملكات ما بدهم يساعدوا انتو يا شباب تناوبوا على بر امكم

شوفي اختي اول شي بحييكي لبر امك وصدقيني هاي لحالها ممكن الله يجازيكي عليها خير الجزاء وتكون سبب بسعادتك بهاي الدنيا وسبب لرضا الله عنك

انتي كذبتي على زوجك والصراحة انا بلومك فيها الوحدة تحاول ما تكذب على زوجها ابدا ابدا ابدا كان ممكن اقنعتيه وباسلوب بدل الكذب

انتي ارجعي على البيت لعند زوجك وجيبيله المصحف واحلفي عليه انك ما كذبتي غير عشان تبري بامك من دون ما تزعلك ..وبكره بنتكم راح تقوم فيكم والدنيا سداد ودين ... اقنعيه واحتويه وحاولي تذكريه بمحاسنك كيف انك زوجه كويسة ومضحية وحنونه ومستحيل تزعليه باي طريقة بس للضرورة احكام وبس ولا تذلي حالك اكتر من هيك هو عند اتركيه بالاخر لحاله يرضا

احكي مع ابوكي بسبب اخوانك احكيله احنا كلنا اولادكم وانت وامي بخدمكم بعيوني بس كتير صعب علي او واختي نراكض لحالنا خلي كل يوم على واحد فينا احنا 6 وهيك الاسبوع كل بتقسم يوم يوم والكل بكون مرتاح

وابعتي مسج لاخوانك الاية القرانية تاعت بر الوالدين
قال تعالى: وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا
وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
زوززززززززززززززي
الله يكون بعونك
ويشفي امك

استغفرالله العظيم
الالماسة السمرا
لاحول ولاقوة الا بالله الله يكون بعونك فهمي زوجك هذا الكلام اللي قلتيه واخوانك مجبورين يساعدوكم بامكم تناقشوا مع بعض وقوليلهم ان هالشي سببلك مشاكل
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
لا حول ولا وقة الا بالله

شوفي ا اختي ....ماله داعي تعلمي اخوانك بمشكلتك مع زوجك ما احد راح يهتم هذا اللي اتضح لي من موضوعك

جلسي مع زوجك وفهميه انك كذبتي عشان امك مو لانك طالعه فسحه وانك استحيتي تعلميه ان ولا وحده من زوجات اخوانك راح لها .

اذا تفهم كان بها ، اذا لا سويتي اللي عليك وخلاص لا تسمحي له يتمادى شكله معصب من مشاكل قديمه مع اهلك واحس انه انهان بهالشي

والله يشفي امك يارب