اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
اختى كلمي اخوانك
وللعلم اذا زوجك منعك من الذهاب لخدمه امك لن تاثمي لاىفى الشرع طاعه زوجك اهم من رضا والديك طبعا بالشرع
وانهةلازم الاولاد هم اللى يهتموا في امهم غصب عنهم اذا صح يبغوا الرضا وتتساوا بالجزاء لانك فى نيتك خدمه امك وبنفس الوقت امتناعك رضا لزوجك
لازم اخوانك يقوموا باامهم وابوهم والواجب يقع على عاتقهم اكثر من البنات واسالي كل الشيوخ هذا بيضير ردهم
واذا تفضوا زوجات اخوانك كان خير وبركهً واذا لا اخوانك الذكور هم المسئولين فى الاول والاخير
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
اختى كلمي اخوانك
وللعلم اذا زوجك منعك من الذهاب لخدمه امك لن تاثمي لاىفى الشرع طاعه زوجك اهم من رضا والديك طبعا بالشرع
وانهةلازم الاولاد هم اللى يهتموا في امهم غصب عنهم اذا صح يبغوا الرضا وتتساوا بالجزاء لانك فى نيتك خدمه امك وبنفس الوقت امتناعك رضا لزوجك
لازم اخوانك يقوموا باامهم وابوهم والواجب يقع على عاتقهم اكثر من البنات واسالي كل الشيوخ هذا بيضير ردهم
واذا تفضوا زوجات اخوانك كان خير وبركهً واذا لا اخوانك الذكور هم المسئولين فى الاول والاخير
متى صفت لي الدنيا
يـــــــــــــــــــاساتر ياربي كذابه وخاينه عشان رحتي تزورين امك .. الله أكبر على الرجال

هذي عندي مشكله اكبر من المشكله الاساسيه ..

ومن البدايه لو كلمتي امك الله يشفيها عن الوضع بوضوح وراي زوجك بمسالة وجودك معها كان تفهمت وارتحتي

الحين ابدي من جديد .. اخوانك لاتكلميهم حتى ماتكبر بينكم .. وفعلا زوجاتهم مو ملزومين بامك ولاتزعلين يالغلا

هم الاولاد ملزومين بس اذا قصروا ماتقدرين تلزمينهم بشي .. حسابهم على الله

امك وضحي لها موقف زوجك من زياراتك وخليها تكون فاهمه الوضع .. حتى لو زعلت عليه .. اهم شي ماتزعل عليك انتي لاحست انك قصرتي

زوجك اعتذري له رجل شرقي عاد وش تسوين مايتعاملون الا بسي السيد .. اعتذري له ووضحي له موقف اخوانك اللي خلاك تضطرين تسوين كذا ولاعليك خلي كل شي واضح قدامه .. وقولي له امي كبيره في السن وبحاجتي اتركني ابر فيها باللي اقدر عليه وعطيه كم كلمة حب ترى الرجال يجي على وجهه من الكلام بالدرجه الاولى

الله يصلح الحــــــــــــــال يارب ويقوم امك بالسلامه ويهدي لك زوجك
om omar o salah
om omar o salah
حاولي تحكي معه بالعقل وتحكيله انه عمرك ما كذبتي عليه بس اضطريتي عشان ما تخلي امك لحالها واحكيله تخيل امك اللي تكون في المستشفى لحالها

بس من الاول كان لازم تفهميه انه هذا ظرف وراح يخلص وانه امك لازم تبريها وحتى لو انتي متزوجه وعندك بيت شو يعني امك بضلها امك وما اله حق يقولك لا تروحي يعني لو امه كان نط ع المستشفى
زهرة الليلك000
زهرة الليلك000
هو ماقال لاتروحي لامك بس انا ماكنت مفهمته انه اخواني رافعين ايديهم ومو مدخلين ومايروحو عليها مابدي اوصل هاي الصوره لزوجي وامي طول الوقت تدعيلي وتقول روحي شوفي بيتك لاتغلبي حالك فيه اصلا الكبير بالسن بحس انه هو صار ثقل وعبء على الناس وهي تقول خلص لاتيجو لاتعطلو حالكم وتترضى علينا واتصلت باختي الكبيرة بتقول مابدنا جميلة زوجك طيب اذا اخوانك مو متدخلين هو الغريب مجبور انا بين نارين اليوم قررت ما اروح عالمستشفى اقلها زوجي يشوفني في البيت واطبخ وارتب البيت
دعواتكم ربنا يحل المشكله ويخفف عن امي وعني