قصتي مع الحمل بس قدر الله واجهضت الحمد لله؟

تأخر الحمل

مساء الخير~اللهم عوضني يارب بالحمل السليم ~انا متاخر عن الحمل 3سنوات عندي الغده الدرقيه والحمد لله اخذ،الثروكسين واحلل كل بعد شهرين وكل شي تمام وعندي تكيس واستخدم الجلوكوفاج 3حبات باليوم~طبعنا استخدمت علاجات واعشاب وخلطات وتنشيط مافيه تبويض،عندي قبل 3 شهور استخدمت ابر تنشيط بس ماكان فيه تبويض،نهائي الحمد لله~وقفت،هالفتره وقلت استخدم اشياء طبيعيه كنت اشرب اناناس وبردقوش شهرين بس ماحملت الشهر الثالث شريت حبوب رويال جلى واخذ حبه بعد الفطور وشربت اناناس من اول دوره سيزر~~وبعد الدوره استخدمت القسط الهندي اول مره استخدمه اخذ،م ص الصبح وقبل النوم اخذته مده 10ايام وقفته~وكنت اشرب زنجبيل طازج مع قشره قهوة عشان كنت ودي انحف~تقريبا اسبوع وقفته ومستمره ع حمض الفوليك وحبوب الرويال~حسيت بمغص بفتره التوبيض وماتوقعت حمل يمكن بيوم15 الى20من الدوره تاخرت الدوره يمكن4ايام حللت مرتين وطلع خطين فرحت مره ورحت حلت حمل وطلع حمل بس  فرحتي ماتمت الحمد لله رجعت للبيت وبعدساعه نزل دم مده 4ايام وماستمر الحمل نزل الحمد لله قدر الله وماشاء فعل~ الله يعوضني ان شاء الله الدكتوره تقول مافيه اسباب للاجهاض من الله ~الحمد لله طولت،عليكم حبيت اقوالكم تجربتي مع الحمل واتمني،لي،ولكم الحمل القريب السليم ~داعواتكم~
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Tooty 606
Tooty 606
ربي يعوضك خير يارب ويرزقك بالحمل السليم .
خياطة
خياطة
الله يعوضك الكريم

شوفي آيات التثبيت في اليوتيوب إذا حملتي ارقي نفسك
عذبة الألحان
عذبة الألحان
اكثري من الاستغفااااااااااااار فهو علاجك بإذن الله
Great Dream
Great Dream
منو1433
منو1433
الله يجزاك خير ويعوضك