chillin2
chillin2
حبيبتي وانا بعد مثلك بس واقفيها بتدريج الى اتشوفي انك طيبه استشيري طبيب افضل انا استخدمتها للاكتئاب بس الحمدلله الحين انا مرتاحه بس تعبت وانا احاول تتركها ادعيلي ان جسمي يتعود اتركها 
بركه5
بركه5
الله يشفيك يارب ويشفيني معك تكثري من قراءة القران والصدقه والاستغفار والدعاء والله يفرجها علينا جميعا
جوانا1
جوانا1
نصحيتي ارقي نفسك وانت تستخدمين الادويه النفسيه واذا بدات تتحسنين اقطعيها بالتدريج بس باستشارة الطبيب والرقية تستمرين عليها
جامعية طفشانة
جامعية طفشانة
عرفتك أنتي فيك مرض روحي بس ماادري وش هو اضن مس ؟
اذا فيك مرض روحي فطبيعي يصير عندك اكتئاب وضيقة لان العارض يسببها ويدمر النفسية بامر الله

فعادي حبيبتي العلاج النفسي طبيعي وعادي جداا وبالعكس نعمة انا تعالجت فيه سنة ونص تقريبا وارتحت

لان المريض الروحي أعصابه تلفانه ونفسيته بالحضيض لكن مع العلاج يتحسن وتهدا نفسيته ويصير يركز على الرقية
لان صعبة تتعالجين بالرقية ونفسيتك سيئة يكون تجاوبك مع الرقية ضعيف بعكس لما تتعالجين وتتحسن نفسيتك
وبعدها تبدين بالرقية والبرامج والزيت والعسل وغيرره .. صدقيني من تجربة والشيخ الخليفة مع هالكلام هذا
وهو نصحني أخذ سبيراليكس للاكتئاب وقال هو الامن من بين الادوية النفسية عشان كذا لاتخاطرين بحياتك
وتاخذين حبوب تدمرك وتسبب لك أخطار خوذي سبيراليكس روووعه ومفعوله مايوصل للمدى البعيد

واذا تبين رقم دكتورة دعد المارديني هذي ممتازة عندي رقمها وكلمتها وعلمتني الجرعات بالتدريج وش تكون
استشاره بالجوال اذا ماتقدرين تروحين لها غير سبيراليكس لاتأخذييييييييين نصيحة نصيحة نصيحة

فااذا هدت نفسيتك شوي شوي تتدرجين بالعلاج وتتركينه وهو مايأخذ 6 شهور وخلاص
بعدها افتحي لك ملف طبي بمنتدى الخليفة وابدي العلاج بنفسية مرتاحة على الاقل
وكلها كم شهر وتبشريننا بشفائك ان شاء الله
جامعية طفشانة
جامعية طفشانة
حبيبتي وانا بعد مثلك بس واقفيها بتدريج الى اتشوفي انك طيبه استشيري طبيب افضل انا استخدمتها للاكتئاب بس الحمدلله الحين انا مرتاحه بس تعبت وانا احاول تتركها ادعيلي ان جسمي يتعود اتركها 
حبيبتي وانا بعد مثلك بس واقفيها بتدريج الى اتشوفي انك طيبه استشيري طبيب افضل انا استخدمتها...
ماتتعبين اذا بتتركينها لان الترك مايجي فجاءة لا يصير بالتدريج تقللين شوي شوي لحد ماتتركينه ..
وأنصحك بسيبراليكس ماله أي اضرار ولا يتعود جسمك عليه ولا شي ..