تجربتي مع الولادة بعملية

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي أنا الحمدلله حملت وأنجبت بنوته قميله ماشاء الله الله يخليها لي ولايحرمكم ولايحرمني من كل غالي

طبعا أنا كنت اراجع في مستوصف خاص أسمه مجمع اليرموك بالرياض وكان كل شئ تمام الحمدلله . بس ا

أنتقلت على الشهر الثامن لمستشفى السعودي الالماني عند الدكتورة ايمان شرارة وهناك بدأت المشاكل كل

شوي تقولي المويه قليلة واشوي صارت طبيعي فووووق ان البيبي جالس قلت لها يوم دخلت التاسع اسوي

رياضه احبوو عشان الجنين جالس قالت لا نبغاه يزيد وزنه لسى صغير كيلوين و500:o

طبعا الوزن المفروض طبيعي . المهم يوم باقي اسبوعين تقريبا على موعد الولاده وتقولي عمليه يمكن خلال الاسبوع الجاا ي إذا المويه مازبطت :icon28:

طيب مافي حل تقول اصلا خلاص البيبي جالس .. طيب اول اقولك رياضه شي عشان تتغير وضعية الطفل ..يالله ماعلينا

شكيت انها تبغاها من الله لانها تستفيد من الفلوس

وتبدأ رحلة الهروب :surprised

اروح لقوى الامن بالخرج وتشوف هالاشعه وتقولي دكتورتك خربان لازم عمليه مستعجله.واروح للمستشفى

ويقولون تنويم واطلع على مسؤليتي

الززبده اللف والدوران هذا ليه والخوف والهروب ليه ... بسبب كلام الحريم اقرا من هنا واسمع من هنا العمليه

توجع الطبيعي ارحم ....بتموتين من الالم ....الله يعينك اول اسبووع ..والمصيبه صديقتي تقول اكثثر من هالكلام

واخر شي تاخذني الماما غصب وتنومني بهاالمستشفى بعد تحايل لين ادخل واسوي العمليه واطلع وانتظر يوم

يومين وين الالم اكيد البنج لسى ماخلص...والله العظيييييم ماااحس بشئ وانا منسدحه ويين الالم اللي

مايخليني انام وووين الالم اللي بيخليني ابكي ليل ونها رر

والله وتالله انها اسهل من اللي يقولونه ماانكر انك ماتقدرين تتحركين من الشد اذا تحركتي انقلبتي لجهه ثانيه

ماتقدرين الم الشد خمسه ايام وانتي تمشين وتتحركين يخف طلعت خامس يوم وجلست مع الاهل عادي حتى

جلوسي الله يكرمكم في دورة الميااه ماااحس بالم بعد ماطلعت ..لا ويوم جيت اراجعها الحمدلله ماكان في

دبابيس او خيوط كان كبس من جوه مع اني مافهمت كيف بس قلت لها مافي دبابيس شي قالت لا كبس فقط من

جوا وخرت الشاش ومسحت بمسحه طبيه الحمدلله

هذي تجرربتي والله على مااقول شهيد ... واتمنى اني ولادتي الجايه ان شاء الله بعمليه ماانكر الاجر بالطبيعي .

بس ولادتي بدون الالام طلق ومعاناه حببني فيها

وحمااتي طلبت دكتورها على ولادتها الثانيه عمليه ترجته الين كتب لها عمليه بعد ذكر اسباب قويه عشان تقنعه ه

ههههه

واخيرا وليس اخرا يمكن غيري عندها التهابات او العمليه فيها شي واوجعها الله اعلم ...عشان مااظلم احد

على فكره الولادة كانت بمستشفى الملك خالد

((( ثقي بالله وتوكلي ولاتتأثرين بكلام غيرك خلي قناعتك وثقتك بالله اعظم وأقوى ))) تحيااتي
28
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وشِِِلون مااغليگ
ماشاء الله اغلب اللي حولي مجربين الاثنين يقولون مستحيل مثل الطبيعي العمليه الم لدرجة حتى ماتقدري تاخذي مولودك بجنبك الطبيعي بس في وقتها الالم وبعد اسبوعين الا انتي تفزين 
حوووور@@
حوووور@@
ماشاء الله تبارك الله مبروك وحمد لله على السلامه

منجدددد صادقه بكل كلمه فيه حريم يهولون بالموضوع الالم اللي بعد العمليه محتمل مع المسكنات طبعا وبس مع الحركه يجي
رووعه بإحسساسي
رووعه بإحسساسي
أيه ألم الشد ماأنكره شق بطن مو سهل بس خمس ايام ويخف وماتقدري تتحركي يمين ويسار ... الشد معروف بس الالم اللي

يقولونه بعد العمليه تحسين فيه باستمرار وتبكين ابدااا لآلآ ..دامك مرتاحه والله ماتحسين بشي مجررربه
رووعه بإحسساسي
رووعه بإحسساسي
مشكوووورين والله يسهل على كل حامل
حوووور@@
حوووور@@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صحيح بعد العمليه تمشين وماتقدرين تمدين ظهرك مدنقه والم. بس بعض المستشفيات مايعطون مسكن وحده اعرفها ولدت بحكومي وتشحدهم مسكن رفضو اعطوها اول يوم بس طبعا بدون مسكن الم فظيع وكل يوم اخف من اللي قبله ويقل الالم