أنثاه،

أنثاه، @anthah_3

عضوة جديدة

اللولب والحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنات ..

ابي استشيركم بشي انا مركبة لولب مثل ما قلت بالمشاركة الاولى لي والشهر هاذا حسيت باعراض حمل كامله من دوخه  وارهاق وغثيان وقلة شهية مااكل مرة وشكيت بالموضوع لانها نفسي اعراضي بحملي السابق المهم الدورة قدمت يوم عن موعدها وجت غريبة كانت خفيفه اول ثلاث ايام وبعدين صارت تنزل افرازات ورديه بين فترة وفترة بدون دم بالكوتكس او البول وانتم بكرامة وفيني الام قوية ببطني وظهري مرة متعبتني مو قادرة اسوي اي مجهود مع العلم دورتي غزيرة جدا من يوم ركبت اللولب وتقعد 9 ايام واليوم رحت الدكتورة وقالت لي احتمال كبير حمل وسالتها اذا اللولب يسوي خربطة هرمونات قالت ابدا لانه اللولب عادي وما بياثر على الدورة وسويت تحليل دم وطلع سلبي بس عييت اسوي سونار قلت حتى لو كان حمل ما راح يبان ..
وش تتوقعون اللي فيني هل هو حمل او و ما بان بالتحليل ووش تنصحوني اسوي انا ان شاء الله بسوي سونار بعد 20 يوم واخبركم وش يصير معي بس ابي تجاربكم ونصايحكم لي لا تبخلون علي 
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنثاه،
أنثاه،
ولا مشاركة ولا نصيحة ولا شي الله يسامحكم 
امى جنتى
امى جنتى
الله يسعدك اختى انا حملت على اللولب بس كانت تجينى الدوره بوقتها بالضبط وماحسيت بشئ حتى اخذت مجهود كبير والان بقي اقل من اسبوع واولد
جــنان
جــنان
حبيبتي انا مجربه اللولبوكل هذي الاعراض تجيني كل شهر اقصد بخصوص الدوره كانت طويله واول ٣ايام افرازات بنيه بعدين تنزل والم الظهر كله طبيعي مع اللولب

أستغفر الله وأتوب إليه
أنثاه،
أنثاه،
امي جنتي الله يقومم بالسلامه حبيبتي يعني احتمال يكون حمل طيب متى اكتشفتي حملك وهل بان بسرعه انا الالام تعبتني وما في دم ابدا بس مجرد افرازات ورديه واليوم السابع لي 
أنثاه،
أنثاه،
امي جنتي الله يقومم بالسلامه حبيبتي يعني احتمال يكون حمل طيب متى اكتشفتي حملك وهل بان بسرعه انا الالام تعبتني وما في دم ابدا بس مجرد افرازات ورديه واليوم السابع لي 
امي جنتي الله يقومم بالسلامه حبيبتي يعني احتمال يكون حمل طيب متى اكتشفتي حملك وهل بان بسرعه انا...
جنان حبيبتي انا مركبة اللولب من 6 شهور وكانت دورتي جدا غزيرة فيه بس المرة لا طول الثلاث ايام الاولى دم ا8مر خفيف بدون اي كتل دمويه يعني طمث وبعدين قطعت وصارت بس افرازات ورديه مع العلم ترى اول مرة بحياتي اشوف الافرازات الورديه دورتي منتظمة والحمدلله وتجيني غزيرة وتنهي عاديه بدم بني