آنصر آخآك المظلوم
تبغين تتأكدين من كلامي جيبي مكبرات صوت ..او تلفزيون المهم يكون صوت عالي ..وشغلي رقية الشيخ منير عرب وكرريها ..
ولدك راح يهتز ويتناافض ويمكن يصارخ ..

وركزي في رجليه واصابعه راح تتلاحظين تنشد وتتشابك ..ويمكن يعصب يقوم يضربك ..
جربي ماراح تخسرين شي ..
المهم التنافض والصراخ ..الخ عادي مره لاتخافين لماراح يجيه شي ولدك المهم لااتوقفين القررائه خليه شغالة
آنصر آخآك المظلوم
كثير منكم ماتفهمون الزيت والزمزم والسدر والخلطات ..الخ

هذا ماتشفي هذي مجرد اسباب يعني محفز ..

الشفاء والتأثير الرئيسي القرااااااااااان !
لو ممسوس تدهن بزيت من يوم ماولد لحد مايموت ماراح يتشافئ دام انه مايتعالج بالقران !
الشياطين يتعذبون بالقران ف عندما المريض يكون فيه الشيطان ...الشيطان يتعذب بالقران ف بالتالي المريض يتنافض ويصارخ ...الخ!

والتنافض والصراخ هت الشيطان نفسه لانه يتعذب فيبداء يتنافض ويصارخ ...الخ

اما الزيت والززمزم ...الخ نستخدمها للاسباب ..تعتبر علاجات ثانوية وليست رئيسية
أرق المعاني
أرق المعاني
احضنيه واقري عليه
لما يصير عنيف لا تعصبي احضنيه بقوة وبوسيه تراه غصب عنه
ولدي كدا 6سنين صار لما ينقلب مزاجه ويبدأ يضرب اخوانه يعرفو ويفهمو ويهدوه يقولو احنا مو زعلانين منك
ويفرقو بين لما يضربهم ضرب عادي ولما يضربهم ضرب لانه تحت تأثير المس
دا لو متأكدة من انه الي في ولدك مس
وشغليله رقية الامراض النفسية تهدي النفسية وتخليه يسترخي
ورقية الامراض العضوية للشيخ عبدالله الخليفة لانه لساته طفل قوية عليه الرقى التخصصية
والتحصين اهم شي
وخليه يقرأ ويلتزم بأذكار الصباح والمسا وقبل النوم
على النيات11
على النيات11
هو الحمدلله يقرأ القرآن ويحفظ لأنه مدرسة تحفيظ وكمان يشغل الرقيه لما يبغى ينام لأنه فهمناه إذا شغلت الرقيه نخليك تترك العلاج إذا هو فيه مس ليه مايتاثر لما يقرأ القرآن أو يشغل الرقيه انا اخاف يكون مخه تأثر من التشنجات والأدوية اللي اعطوه أيها أو يكون مو روحي نفسي
آنصر آخآك المظلوم
هو الحمدلله يقرأ القرآن ويحفظ لأنه مدرسة تحفيظ وكمان يشغل الرقيه لما يبغى ينام لأنه فهمناه إذا شغلت الرقيه نخليك تترك العلاج إذا هو فيه مس ليه مايتاثر لما يقرأ القرآن أو يشغل الرقيه انا اخاف يكون مخه تأثر من التشنجات والأدوية اللي اعطوه أيها أو يكون مو روحي نفسي
هو الحمدلله يقرأ القرآن ويحفظ لأنه مدرسة تحفيظ وكمان يشغل الرقيه لما يبغى ينام لأنه فهمناه إذا...
شوفي عشان تتأكدين جيبي مكبرات صوت وشغلي رقية منير عرب وكرريها وخلي الصوت عالي ...

إذا ماتأثر يعتبر المرض نفسي ...

اذا تنافض علئ طول تأكدي مريص بمرض روحي ....