أم عبووووود
أم عبووووود
الله يسعدك ويعوضك طيب متى تغير كيف كان معاكي من البدايه شوفي ايش الاسباب الله يعينك ويسخر لك
أم عبووووود
أم عبووووود
اقصد مثلا هل بعد الخلفه ممكن تكون المنطقه توسعت او مثلا زاد وزنك او انه تعود ينام بهدوء اكبر غلط ان الواحده تسمح للزوج ينام لوحده بعد الولاده لانهم يهربوا من بكاء البزران وخلاص يتعودوا
ميرال 5
ميرال 5
السلام عليكم
اولا ي حبيبتي لاتطبقين اي شي يقولون لك الاخوات الا لما تكوني انتي مقتنعه بالفكره
اللي تقول لك طنشي و اللي تقولك غيري نفسك هذي مشكله سنين م راح تتعدل بتغيير ولا ب تطنيش بالعكس يمكن هذا الشي م يلفت انتباهه الا شي بسيط لان الرجال مو سوا يمكن تنفع مع زوجي بس م تنفع مع زوجك ...
اللي بقوله لك عليك بالدعاااااءالذي لا اله الا هو اني مريت في مشكله قبل فتره مع زوجي عمرها م مرت علي و انا متزوجه من ٩ سنين كنت ادعي ربي من كل قلبي و ابكي و بقلبي حرقه ما يعلم فيها الا ربي
و تصدقين ما مرت ثلاث شهور ع المشكله الا زوجي رجع مثل قبل و اعتذر لي و ي دار م دخلك شر و لله الحمد واالمنه اللي الهمني الدعاء في كل وقت ..
تخيلي ثلاث شهور م اتكلم مع احد غير ربي و انا اطبخ و انا انظف و اول م اصحى و قبل م انام في صلاتي في ف دفتر يومياتي اشكي له همي و هو سبحانه اعلم بحالي بس لازم الواحد يرجع لربه
خللاصه الكلام مااااالكك غير خالقك
الجواهر الغاليه
ياقلبي انتي
اول شي كم اعمار عيالك وكم عددهم

ثاني شي هل هذا طبعه من اخذتيه او اتغير بعد ماجبتي العيال

واذا كان متغير بعد ماجبتي العيال انا اقولك شي طبيعي بس شكلك ضغطتي عليه وحقرتي نفسك بفعالك وقللتي من قيمتك باهنتك لنفسك

ردي على الاسئله
علشان نقدر نساعدك ربي يسخرلك زوجك ويكفيه شر الحاسدين
ميرال 5
ميرال 5
Up

الله يسخره لك و يحنن قلبه عليك و ترجعون مثل العرسان و احسن كمان بس مثل م قلت لك
« الله الله بالدعاء »