نسائم السحر
نسائم السحر
أهلين اختي وسعيدة لأني أو من يرد على موضوعك شوفي أختي خليها تحط زيت منقوع بحلبة ويفضل يكون زيت الخروع.. الطريقة انك تحمي زيت الخروع إلين ما يصير قوامه سائل وتضيفين عليه الحلبة إلين ما تحسي الزيت تشرب الحلبة ( ساعة أو ساعتين يعني ) خذي الزيت وصفيه وحطيه على المكان اللي فيه شعر محروق في راس أختك ... أو هي تحطه ليش انتي عاد :22: وإذا أختك من النوع إللي ما يحب الزيوت راح أقولك طريقة أسهل أنا اختي طلع في راسها صلع غريب من منتصف فرقة الرأس وصار يمتد للأسفل... ماخلت شئ ما حطته .. وهو مو ثعلبة ولا شئ قمت أنا إيش سويت... أخذت موية زمزم وقريت عليها الفاتحة 7 مرات ( ولازم تكوني متيقنة انه الل راح يشفيك ) وصرت أحط على راسها من هالموية والله يا أختي انه وقف الصلع والشعر بدأ يطلع ......... والله يا أختي هالكلام من تجربة وان شاء الله ماراح تشوف اختك إلا النور وخليها تدعيلي :42: انه ربي يحقق اللي في بالي قولي آآآآآمين
أهلين اختي وسعيدة لأني أو من يرد على موضوعك شوفي أختي خليها تحط زيت منقوع بحلبة ويفضل يكون زيت...
الله يسعدك ويجزاك بالجنة..
وراح أقول لها تدعي لك..يالغالية..
لكن إختي شعرها يطول كله مافيه إلا العافية لكن المشكلة في الجزئية المحترقة كأنها (شعر مكنسة) مجموعة شعر قاسية وقصيرة..ولاتطول ولاتتحرك برغم إنها قصت رؤوس الشعر..
لكن بإذن الله تسوي اللي قلتي عليه..وأبلغك بالنتايج..
نسائم السحر
نسائم السحر
:( :( سبقتيني ليالي الخليج لكن معليش خيرها بغيرها:)
:( :( سبقتيني ليالي الخليج لكن معليش خيرها بغيرها:)
يكفيني شرف إنك رديتي سواء كنتي أول وحدة أو آخر وحدة..الله يعافيك..ويجزاك عني بالجنة..
نسائم السحر
نسائم السحر
نصيحتى لها تغرق جلدة شعرها بزيت النارجين الاخضر وتسوى مساج تدليك لجلدة الراس هذى نصيحة هندى شعرة يتكتكت من النعوووووومة
نصيحتى لها تغرق جلدة شعرها بزيت النارجين الاخضر وتسوى مساج تدليك لجلدة الراس هذى...
الله يعطيك العافية ويجزاك عني بالجنة......
إن شاء الله تطبق نصيحتك وتفوزين بدعوة منها..
ومشكووووورة على ردك......
نسائم السحر
نسائم السحر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لايالغالية مكانه مافيه صلع لكنه جزء قصيييييير مرة ....مثل رأس الفرشاة(حقت المكياج)..قصيرة وبشكل متساوي..
لكن كيف أحط عليه فحم..ووش الفايدة من الفحم؟.......
الله يعطيك العافية ويجزاك عنا بالجنة....
sofia
sofia
انا كوافيرة مغربية وكتير مانشوف الحالات دى وانصحك تعمل حمامات زيت وماتسرح شعرها بالسوشوار فى مدة المعالجة واتمنى لها شعر طويل وجميل