فريـــــدة
فريـــــدة
انا استعمل ارواج كيساس الفين 2000 ثابته بس كل روج لحاله عندك الفوشي رقمه 31 وماتلاقينه الا بطلوع الروح واللون الاحمر يجنن وممكن تحطين فوقه غلوس عشان يعطي شوي لمعه وعندي ارواج كريولان تجي مجموعه الوان مع بعض الخدود استعمل كازنزفا فرد الكيراين ماعندي اي فكره عنه
انا استعمل ارواج كيساس الفين 2000 ثابته بس كل روج لحاله عندك الفوشي رقمه 31 وماتلاقينه الا بطلوع...
انا استعمل ارواج كيساس الفين 2000 ثابته بس كل روج لحاله عندك الفوشي رقمه 31 وماتلاقينه الا بطلوع الروح واللون الاحمر يجنن
وممكن تحطين فوقه غلوس عشان يعطي شوي لمعه وعندي ارواج كريولان تجي مجموعه الوان مع بعض
الخدود استعمل كازنزفا

فرد الكيراين ماعندي اي فكره عنه

مشكورة ام نوارة:26:
اخيرا احد عبرني
ارجو من الاخوات اللي عندها فكرة عن فرد الكراتين من وين وكيف ادرب العاملات عليه تخبرنا
امتفائلة بزياده
لو سمحتي اختي لونا ممكن اعرف ايش افضل انواع الفرد ومن وين احصله واسمع كثير عن الفرد الكيراتين وهو انواع الفلبيني والبرازيلي ويقولون هو الاصلي ؟

وسؤال اخر لو تكرمتي ايش رايك بفرد من شركة ويلا ويجي انواع متوسط وقوي حسب الشعره وفرد من شركة سوفت اللي يباع في كل مكان للاطفال والكبار

ارجو انك تفيدينا بخبرتك على هالموضوع سريعا عشان اوصي عليه لكوافيرتي من الفلبين لان اذا الكيراتين الفلبين كويس ونتيجته ممتازه لان كثير زباين يسالو عن فرد الكيراتين الموجود في بعض المشاغل مثل مشغل كان ماشاء الله اعتمادهم على الفرد

الف شكر وياريت اذذا فيه مجال ترسليلي على الخاص اسرع والمشكله انا مااستطيع اعمل رسايل على الخاص حتى تصل الى 50 مشاركة
كحل فوشي
كحل فوشي
الله يعينكم

عقبالي
حلم هند
حلم هند
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أختنا العزيزه لوما بس ممكن أضيف شئ بخصوص الفرد بعض الاخوات يخلطن ما بين الفرد و هو للشعر الافريقى كما ذكرتى و بين معالج الكيراتين الذى ليس له اى أضرار على الشعره الناعمه بل يزيد من قوتها مع تكرار الاستخدام كما أن بعض الاخوات يطلقون على الفرد الفلبينى أسم الكيراتين الفلبينى لا يوجد شئ أسمه الكيراتين الفلبينى بل هو فرد قوى للشعر الافريقى لا يصلح للشعر الناعم و يسبب فى بعض الحالت تساقط شديد للشعر
..الفجر البعيد..
ابغي مساعدتكم بخصوص قرض المئويه؟ كم يكون راتب الكفيل؟؟ لان باب رزق عبداللطيف جميل طالبين راتب الكفيل مو اقل من 8000 الاف للاساسي غير البدلات والزيادات والله شرطهم تعجيزي
ابغي مساعدتكم بخصوص قرض المئويه؟ كم يكون راتب الكفيل؟؟ لان باب رزق عبداللطيف جميل طالبين راتب...
ليه 8000 الاف !!!!!!!

انا اخذت قرض من باب رزق وقالت لي راتب الكفيل مايقل عن 4000الاف