نحلة كسولة
نحلة كسولة
طيب ممكن استفسار

ما أفضل ماركة للمكياج والسعر مناسب( جودة عالية بسعر اقل)

وها الأفضل أنوع يعني الظلال ماركة والبلاشر ماركة وهكذا

طيب

اش اوفر لإكسسوارات الشعر ............ ما عندي خلفية تماما........ وما ابي الكوافير اللي تحدد

تكسب ثقة بنفسة اكثر من اللازم

وما موضة هذي السنة باكسسوار الشعر للعرايس

طيب لمن اجبي ورد للي تطلب كيف احفظة أو كيف اوفرة للمحل

اكسسوار الأظافر والشغلات الكمالية من وين اوفرها وماهي مصطلحاتها عند الطلب...

وشاكرة لكم

ارجوا الرد
**ام نواره**
**ام نواره**
طيب ممكن استفسار ما أفضل ماركة للمكياج والسعر مناسب( جودة عالية بسعر اقل) وها الأفضل أنوع يعني الظلال ماركة والبلاشر ماركة وهكذا طيب اش اوفر لإكسسوارات الشعر ............ ما عندي خلفية تماما........ وما ابي الكوافير اللي تحدد تكسب ثقة بنفسة اكثر من اللازم وما موضة هذي السنة باكسسوار الشعر للعرايس طيب لمن اجبي ورد للي تطلب كيف احفظة أو كيف اوفرة للمحل اكسسوار الأظافر والشغلات الكمالية من وين اوفرها وماهي مصطلحاتها عند الطلب... وشاكرة لكم ارجوا الرد
طيب ممكن استفسار ما أفضل ماركة للمكياج والسعر مناسب( جودة عالية بسعر اقل) وها الأفضل أنوع...
نحله كسوله اهم شي ما تكونين على اسمك هاهاها امزح معك
شوفي حبيبتي انا استعمل كريم اساس كريولان وفورافر لازم كريم الاساس يكون حلو عشان يطلع المكياج مضبوط
الايشدو استعمل بيل فيزاج روعه ورخيص واستعمل ايشدو تجيبه لي وحده من اندونيسيا بس ما يفرق عن فورايفر
بالنسبه لاكسسوار الشعر انا حاطه عندي دولاب مليان اشكال والوان والي يعجب الزبونه تشتريه
ومافي شي معين دارج في ناس تحب الورد وناس تحب الاكسسوار
ارجو اني اكون افدتك
نحلة كسولة
نحلة كسولة
جزاك الله خير

ام نوارة
وجدان الامورة
مرحبا يا غاليات
لخبرتي بالمشاغل اقدر اوفر لكم معروضات للبيع
ديرما كول ومكياج وساعات
لكل قيمة بضاعة ب1000تأمين 200 ريال والباقي بعد البيع بشهر واللي ما ينباع ترجعينه سليم وتأخذي اي مبالغ دفعتيها.
اللي جادة تراسلني
لابنسيه
لابنسيه
مرحبا يا غاليات لخبرتي بالمشاغل اقدر اوفر لكم معروضات للبيع ديرما كول ومكياج وساعات لكل قيمة بضاعة ب1000تأمين 200 ريال والباقي بعد البيع بشهر واللي ما ينباع ترجعينه سليم وتأخذي اي مبالغ دفعتيها. اللي جادة تراسلني
مرحبا يا غاليات لخبرتي بالمشاغل اقدر اوفر لكم معروضات للبيع ديرما كول ومكياج وساعات لكل قيمة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

هذه أول مشاركة لي بمنتديات عالم حواء بصراحة أختي حكتلي عن الموضوع وقالت لازم تسجلي وتقولي عن تجربتك مع المشاغل حتى يستفيد بنات حواء ......
وبعد ما قريت تحمست أكثر مع الموضوع لأنه بصراحه موضوع جداً حلو

أولاً : صلوا على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ......

ثانياً : قصتي مع المعاناة .
بعد تخرجي من كلية الأقتصاد المنزلي –قسم تفصيل وخياطة ماتعبت نفسي بالبحث عن وظيفة لأني ما راح أحصل شي ؟؟؟؟؟؟
فكرت أفتح مشغل صغير على قد ميزانيتنا وأول خطوة استخرجت سجل تجاري ( باسم تجاري ) وبعدين بديكور المشغل وبعد ما أنتهينا راح زوجي يراجع البلدية عشان الرخصة وهنا بدت المشكلة مع شروط البلدية وشرطهم أنه يكون مشغل خياطة فقط يعني الكوافير ممنوع بالمشاغل والمشكلة أني ما أقدر أغير الديكور حتى ولو شلت كراسي التجميل لأنها مكشوفة, قلت يالله نفتح المشغل وتعبت من كثر ماأدور عن عاملات والحمد لله فتحنا المشغل وكانت بدايته معقولة نوعاً ما.
وبعد سنه غيرت ديكور المشغل>>>> وتغيير الديكور كله لعيون البلدية . ( يا الله خسارة عشان الرخصة )
وحسبت دخل المشغل أول سنه لقيت الخياطة ما توفي معي خلني على الكوافير وبعدها فكرت أني أستقدم عاملات لقيت الشغلة مطولة ......... قلت أنقل كفالة أفضل, صح مكلفه بس أضمن أجربهم فترة طويلة وإلي تعجبني أنقل كفالتها .

وبعد أربع سنوات لا حضت أن طموحي ماوقف عند كذا وفكرت أفتح فرع ثاني في منطقة راقية ومساحة كبيرة بحكم المعناه في المشغل الأول
( وقولوا ما شاء الله تبارك الله )

وأخذ زوجي قرض من البنك وبدينا نبحث عن موقع مناسب والحمد الله وفقني الله بالموقع المناسب وكان أول تفكيري تجهيز الديكور إلي يليق بمقام شروط البلدية وبعد الرخصة عملت الديكور إلى في بالي ونفس المشكلة الأولى دوري على كوافيرات مناسبات للموقع لازم تكون رواتبك عالية حتى يعملوا عندك والحمد لله وفقاً الله .

بداية عمل المشغل الثاني كانت غير متوقعه بالنسبه لي ماديا لأن مصاريفه الشهرية عالية لكثرة العاملات والإيجار والأدوات , فأضطريت أدبر مبلغ أضافي صرفته في أعمال الدعاية والأعلان ( ديون في ديون والله يفرجه وأبي دعواتكم معي ) وبعده الحمد الله بدا يتحرك بشكل حلو .

نصائح للاستفادة
1- إذا تبي الله يبارك لك في رزقك أبعدي عن الأشياء المحرمة مثل ( النمص والحمام المغربي والمساج ) .
2-لا تقطعي رزق صاحبات المشاغل بإغراء الكوافيرات برواتب مغريه ( لأنه قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق )
3- تجنبي وضع الصور الكبيرة على الحائط .
4- نجاح المشغل بنجاح أختيارك للإدارية .
5- أهم شي وسعي صدرك من ناحية مشاكل العاملات لأنها ماراح تنتهي .
6- لا تبخلي على المشغل بالأدوات الراقية .
7-أهتمي بنظافة وتعطير المشغل .
8- ( خبي قرشك الأبيض ليومك الأسود ) استفيدي من المواسم وخبي لك قرشين لأيام الركود صدقيني راح تحتاجينها .

أسفه جداً على الإطالة ولكن حبيت أن يستفيدوا بنات حواء من الموضوع أكثر

أسم المشغل ليس له علاقة بأسمي كنت أتمناه ولكن رفضته وزارة التجارة لأنه ليس ضمن القاموس العربي ( أحترم وجهت نظرهم )

( أدعولي من قلبكم بأن يعنني الله على قضاء ديني )