THE LORD
THE LORD
حرام متدعيش عليها لان الذنب ليس ذنبها وكمان تخلي عندها ثقة في نفسها
ما أحب الودااااع
اعوذ بالله من صديقتك تدعي عليها بالحرق اي قلب تحمل صديقتك

لله درة الحسد بدا بصاحبه فقتله

صديقتك عجزانه عن زوجها قليل الادب وتحط قهرها بالبنت وهي مالها ذنب وبعد نبهتها على زوجها

الله يحميها من عيونهم الجوعانه والفارغة
أم يعفور
أم يعفور
الله يكون في عونها والغلط من الاْهل لان غلط يمدحون المراْه عند الرجل بغض النظر عن حكمه
الله يكون في عونها والغلط من الاْهل لان غلط يمدحون المراْه عند الرجل بغض النظر عن حكمه

«•°°•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°«°·.¸.•°°·.¸¸.•°°•°»

الله يهدي صديقتك أولا ليش تدعي على الحرمه ترى ترجع عليها الدعوات اذا كانت ماتستاهلها
أو مالها ذنب!

والله ترى مرت علينا مثل هذي الحاله مع بعض قريباتي وبعد فترة برد الموضوع وكلن انشغل في حاله

العمد على صديقتك خليها تهتم بزوجها وبنفسها ولا تكبر الموضوع عند زوجها
ولا تتناقش في موضوع معه بخصوص حرمة اخوه نهائيا لانها راح تطلع بلا نتيجه اذا زوجها ما يخاف الله كثير

وتحاول تتقرب من هذي الحرمه عشان تسمعها زي هذا الكلام
(ماشاءالله عليك يااختي يعجبني فيك حرصك على ستر نفسك وزوجي الله يهديه يعتبرك مثل اخته)
لا تاخذين على تصرفاته
وتقول لزوجها ترى الحرمه تتضايق من بعض تصرفاتك وعلى فكره خل تقول له ترى الحريم
يكرهون الرجال اللي عينه طويله او يتلزق فيهم

وسبحان الله هذي من مصايب الاختلاط الله يستر علينا
وكم حذر الدين منها.

وقولي لصديقتك تتحشم زين قدام اخو زوجها لان زوجته ربما راح تقلدها بعد فتره وعسى الله يفرج همها ويسهل امرها

«•°°•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°«°·.¸.•°°·.¸¸.•°°•°»

@dorr@
@dorr@
والله حرام
يقهرني الرجال الي يتكلم على زوجته كذا احتقره

ادعي ربنا انه مايشوف غيرك,,والله انا حصلي نفس الموقف اخو زوجي خطب وحدة مره حلوة وعلى طول اهله بداو يقارنو بيننا بس والله دعيت ربي واستجاب دعائي والبنت تركته ,,سبحان الله الجمال مو كل حاجه

الله يفرج همك يارب,,البلا من زوجك مو من زوجة اخوه
@dorr@
@dorr@
عشان اوضح بس انا دعيت لربي انو يصبرني على اذى اهل زوجي لكن ماعمري دعيت انهم يفترقو
لان البنت ما اعرفها لكن اهل زوجي السبب بالمقارنه وانا طبعا ولا كانه هامني واثقه من نفسي ولله الحمد