~Deemh~
~Deemh~
الشهر اللي فات كملت سنتين على ترك المانع والى الآن ماحملت
كل أموري صاغ سليم والحمدلله ...الله كريم
بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
دوري انا عضوه قديييييييييييييييييييييييييمه من سنتين ونص مادخلت اللحين حنيت لكم اقولكم عن نفسي البكر حملت فيه نفس شهر زواجي لاني اغتسلت في الصباحه وبسرعه استوى وجلست عليه 3سنوات ةنص تركت المانع 3شهور ماحملت لان الدوره مو منتظمه وتعالجت بالكلوميد وحملت واللحين بنتي عمرها سنتين و9 شهور وودي احمل جالجت الدوره 3شهور والشهر الماضي تركت المانع واللحين دورتي متاخره 5ايام احتمال يكون حمل وابشركم النتيجه يوم السبت
ام فوفو
ام فوفو
انا الصراحة اكلت حبوب منع الحمل 3 سنوات متواصلة ..وشكلها سوت لي مناعة..تركتها وجلست يمكن حوالي السنة ماحملت بدون اي مشاكل عندي ولله الحمد..بس هي تسوي مناعة اظن..
وعقب سنة حملت ولله الحمد..
لكن اذا المانع عزل او عد او وافي..غالبا ما يكون مناعة وممكن تحملي عادي من اول شهر..بس هالشئ بقدرة الله..ممكن وقت التبويض مايكون فيه جماع فيتاخر الحمل..

الشئ الثاني انا حامل اللحين بعد 5 سنوات ونص من اخر طفل..وبالفعل لاحظت هالحمل مره عب وحامه عن اللي قبل..وثقيل بشكل كبير..مدري انا كبرت والا لاني تاخرت بالحمل..لان عيالي الاولين كانوا ورى بعض وحسيت حملهم كان اسهل..
وحيدة بعالمي
وحيدة بعالمي
انا اول ماتزوجت استخدمت العزل لمدة سنة ونص وكان ظابط معانا وبعد السنة ونص تركنا العزل وحملت بعد شهرين وجبت بنوتة وحملت بعدها بس نزل الحمل والحمدالله على كل حال والحين احاول احمل وما يصير ادعولي احمل هالشهر ياقي عالدورة 10 ايام
شوشو مشاكل
شوشو مشاكل
انا اول ماتزوجت اخذت مانع لمدة سنه ولما كملت سنه تركته وجلست اربع شهور رحت لدكتورة اطمن على وضعي قالت انو تمام وحملت في الشهر الخامس وبعدين اخذت مانع بعد ماولدت ولدي لمدة سنتين ويوم كمل سنتين خليت المانع طبيعي عد وعزل لمدة سنه و3 شهور والحين لي شهر تاركه كل شي ابي احمل لانو ولدي صار عمره 3سنوات وكم شهر ادعولي هالشهر اكون حامل ببنوته يااااااااارب