سوسو شقيه

سوسو شقيه @soso_shkyh

محررة برونزية

الترهّل يختفي مع البروتينات

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيف الحال :42:؟؟

ندخل في الموضوع طواااااااالي ... دا الموضوع لقيته بالنت وحبيت اجبلكم هو لانه اكترنا شايلين هم الترهل بعد فقد الوزن
:09:

شوفو الموضوع زي ما لقيته

++++++++++

إنَّ الأطعمة الغنية بالبروتينات تساعد النساء على التخلص من غزو الترهّل في مناطق متفرقة من الجسم ، وذلك نتيجة لدور البروتينات الفعّال في بناء عظام قوية في جسم الإنسان والتي تؤدي إلى خفض احتمالية ظهور الترهل وما يصاحبه من شقوق ، بحسب ما ورد في إحدى الدراسات التي أجريت في معهد بحوث الشيخوخة التابع لكلية طب هارفارد في مدينة بوسطن الأمريكية.

كما أفاد الباحثون وفقاً للتجارب التي أجريت على مجموعة من النساء أنَّ اللواتي حصلن على كمية من البروتين تقل عن الحد المفترض بمقدار25% ، تزداد لديهن احتمالية ظهور الترهل والشقوق بنسبة 50%.

وأكدت البروفسور في كلية طب هارفارد والباحثة في معهد بحوث الشيخوخة الأستاذة "ماريان حانان" أنَّ تناول كمية لا تقل عن 46 غراماً من البروتينات في اليوم يحمي من ظهور الترهّل وما يتلوه من شقوق.

++++++++++

بنات الموضوع دا من جد مهم عشان كده دايما نسمع من متبعات
ريجيم البروتين ودشتي
انه دشتي نحت اجسامهم وشدها

طبعا كلامي مو معناتو انه انصحكم بدشتي لالالالالالا

بس نصيحتي انه تدخلو البروتينات على الانظمه اللي بتتبعووها
لتخفيف الوزن
وبسسس:42:

بنات الكلام اللي مكتوب بالاحمر باللغه الفوووصحى منقول من منتديات عالم المرأة

والباقي كله مني انا سوسو شقيه :42:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان الخلود
جنان الخلود
انا قريت هالمعلومة لما كنت اتابع مواضيع الحمل وكيفية حماية الجلد من التشقققات والترهلات مابعد الولادة , وان تناول الحديد بكمية مناسبة كمان بانتظام يغذي الجلد ويحمي من التشققات ,
جرحني عنادك
جرحني عنادك
يعطيك العـآفيـه يالغـلآآ
مشكووره ع النقل
فعـلاً أنـآ من وقت بديت ريجيم و أنـآ خـآيفه من الترهل أو التشققـآت
ربي يسعدك
سوسو شقيه
سوسو شقيه
منورة جنان يا هلا بيكي يا عسل
و يعطيكي العافيه على اضافتك
سوسو شقيه
سوسو شقيه