الله يوفقكم ردو علي

الأسرة والمجتمع

السلا م عليكم يا خواتي انا عندي صديقه تشكي علي من زوجها من خيانه واهمال وكنت عايشه معه كل لحظه بلحظه واعرف كثيرمن حياته بس انا خايفه من اني انا اهدم بيته بشوري عليها اواحس اني اخبب ها علي زوجها بس يا بنات بعض مواقف ماينسكت عليها مثل علاقه مع حريم موبس يكلم لا يتقابل ويحصل المحظور الله يهديه بس هل علي اثم اذا حرضتها وخليته ماتسكت حتي وصل فيه انها تطلب الطلاق اخف حياته تدمر وانا السبب بس لو انتم مكاني رتشورو عليها تجلس معه وهو خاين ولا ويش تسوي والله اني خايفه
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموووووووخ
شموووووووخ
المفروض ما تزينين لها الطلاق
على الاقل تشورين لها تدخل اهلها واهله بالموضوع ويحلون المشكله هم مو انت لان الموضوع فعلا ما ينسكت عليه لكن فيه حلول قبل الطلاق
الان ممكن تقولين لها ما ابي في يوم من الايام تقولين كله من فلانه
قولي لها دخل ولي امرك في الموضوع
Aom fares
Aom fares
مدري بس الطلاق كان مانصحتيها فيه ... الله الهادي سبحانه ..
آفااق الكون
آفااق الكون
المستشار مستأمن

والأمانة تعني قول الحق والصدق

يا اختي الحبيبه افهم مشاعرك

انتي تقولين انه يقع في المحضور يعني زنى وزنى المحصن حده الرجم

يعني شرع ربي ان هذا الرجل ليس له حق في الحياة

هذا الموضوع عظيم وقد سمعت بنفسي فتوى في نور على الدرب

في إذاعة القرآن ان يحق للمرأة ان تمتنع عن حق الرجل في الفراش

اذا كان صاحب علاقات محرمة ولها ان طلب الطلاق اذا كان لها من يعولها

هذا موضوع عظيم جدا جدا
منوةالخيال
منوةالخيال
دام وصل الزنا والعياذ بالله وش تحتري امراض ؟؟
shailene2020
shailene2020
المستشار مستأمن والأمانة تعني قول الحق والصدق يا اختي الحبيبه افهم مشاعرك انتي تقولين انه يقع في المحضور يعني زنى وزنى المحصن حده الرجم يعني شرع ربي ان هذا الرجل ليس له حق في الحياة هذا الموضوع عظيم وقد سمعت بنفسي فتوى في نور على الدرب في إذاعة القرآن ان يحق للمرأة ان تمتنع عن حق الرجل في الفراش اذا كان صاحب علاقات محرمة ولها ان طلب الطلاق اذا كان لها من يعولها هذا موضوع عظيم جدا جدا
المستشار مستأمن والأمانة تعني قول الحق والصدق يا اختي الحبيبه افهم مشاعرك انتي تقولين انه يقع...