حلا اهلها

حلا اهلها @hla_ahlha

عضوة جديدة

تكفن ياخوات ساعدني في اقرب وقت

اطباق عالم حواء

ياخوات انامتزوجه لي 10 شهور وصديقاتي بيجني بكره ماشافني بعد الزواج بيباركن لي ههههههههههههههه صح النوم تكفن كيف استقبلهن افكاركن ووش احط لهن من يدخلن الين يطلعن عطني خبروقت متاخر انتظرررررررررررررركن
7
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر هاجر
متجر هاجر
رفع ....
اعشق تفاصيلك
اعشق تفاصيلك
رفع
عاشقةالتحدي
عاشقةالتحدي
رفع لعيونك
حلا اهلها
حلا اهلها
افااا وينكن ياخوات
أحسن صحبة القرآن
قدمي قهوة ومعاها تمر سادة وتمر محشي ببسكوت مطحون ومعجون بطحينية سايلة بعد ماتشيلي منه النواة صراحة طعمه جنان
فيه حلى لواحدة من العضوان رهيب. عبارة عن باكيت بسكوت شاي مطحون وملعقة زبدة فول سوداني وظرف كريم كراميل واعجنيهم تقريبا بثلاث ارباع علبة حليب مكثف كبيرة وبعدين ذوبي شوكولاته بحمام مائي وغمسيها فيه انا بصراحة عجبني طعمها بدون الشوكولاته او ممكن نص تغطسيه ونص تخليه بدون شوكولاته
ممكن تسوي صينية بسبوسة او تشتري صحن بقلاوة وممكن تشتري شوكولاته
والشاي قدمي معاه معجنات وانا لو مكانك بجيبها جاهزة واريح راسي وحطي مكسرات واقلي سمبوسه او ممكن تشتري الأشياء جاهزة من البقالة وتقليها عندك كبه الكبير لذيذة بس يبغالها حرص وقت القلي لأنها مرات تتفتت وعندك من شركة الكبير سمبوسه وسبرينغ رول روحي الفريزر وشوفي وممكن تسوي الصواني الي تكون بالتوست والمنتدى هنا مليان وصفات والله ييسر لك كان ودي أخدمك أكثر
وغالبا الجريم لما يزورون يجيبون معاهم اشياء وخلي عندك عصير لأن البعض مايشرب شاي وقهوة فعلى الأقل يكون عندك شي تضيفيهم فيه ويارب أكون افدتك