متامله
متامله
وربي ضحكني العنوان خخخخخخخخ متعوب عليه
يا حياتي كل الحريم نفس المعاناه بس والله بالاهتمام الدائم يعني لو تبي نتيجه تهتم ما لا يقل عن 3 شهور عشان تشوف الفرق مو اسبوع ولا اسبوعين وتقول ما في نتيجه
شوفي هالموضوع ان شاء الله يفيد
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2788986
بالتوفيق
شبح الحب
شبح الحب
تجنين انا حبيبتي استخدمت كريم اليكا ام والنتائج حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه بس جاتني حكة من الصابون من ملابسي الداخليه وووقفته وحطيت زيت لوز مر وقبت المنطقه حكة وحمار وحبوب ورحت للمشفى واعطتني كريم فيه كيرتزون لانها شافت التسلخات ولما راحت الحكة والالم انقلب الحمار سواااااااااااااااااااد من الحكة والزيت والا هو تمام قلت برتاح وبرجع له مع ان فيه كيرتزون بس متردده لان اللي لاحظته اي كريم استخدمه للمنطقه فيه كيرتزون تطلع فيني حبوب مليانه مويه وفيها شعر داخل وتنقلب تصير سوداء هذا اللي خلاني اتردد وقريب بروح للدكتور جلديه واشوف وش يقول لي مع ان اللي وصف لي اليكا اخصائي جلديه , وقصيت لكم قصتي والحين كل ما اشوفها اتحسر على اللون من لون حلو الى بني غااااااااااامق
شبح الحب
شبح الحب
الخط كبير رافض يصغر اسفه
عشقي اناني
عشقي اناني
الصبر يابنات الاهتمام يحتاج لصبر
انا استخدم الاسكينول
كل يووم وخلطة طبيعية والنتايج للان في تحسن
سلمى11
سلمى11
اذا عندك اي مقشر تستخدمينه لوجهك استخدميه لابطاك والمنطقه الحساسه طبعا خارجيا مو داخل بعدين يجيك التهابات
المقشر الي يجي علي شكل كريم وتفركينه الين يجف مو الي فيه رغوه
انا سمعت برنامج ذا دكتور علي mbc يقول لوحده تشتكي من سواد المنطقه الحساسه والاباط استعملي المقشر مره بالاسبوع
انا جربته مرررررررررررره حلو تحسين المنطقه تنتعش وتفتح شوي
ومزيل العرق اذا حطيتيه يجيب نتيجه اول كنت احط مزيل العرق 5 ساعات بعدين يطلع فيني ريحه مع اني توني متروشه وملابسي نظيفه وتوها مغسوله
الحين لو اقعد يوم ماتروشت مايطلع فيني ريحه