د.ريهام عبدالخالق
لا شكر على واجب حبيبتي
الملكة نفرتيتي
مراااااااااااااااحب وسلااااااااااااااااام لاحلى بناااااااااااااااااااااات

ودي أسألكم ....

أنا ما أكل البيض نهااااائيااااااا .....وناوية أسوي ريجيم كيميائي !!!!!1
طيب كيف ممكن وبايش ابدل البيض .....؟؟؟؟

والابس الغيه؟؟؟؟؟

وشااااااكرة لكم مساااااعدتي........
الألماسة 99
الألماسة 99
مراااااااااااااااحب وسلااااااااااااااااام لاحلى بناااااااااااااااااااااات ودي أسألكم .... أنا ما أكل البيض نهااااائيااااااا .....وناوية أسوي ريجيم كيميائي !!!!!1 طيب كيف ممكن وبايش ابدل البيض .....؟؟؟؟ والابس الغيه؟؟؟؟؟ وشااااااكرة لكم مساااااعدتي........
مراااااااااااااااحب وسلااااااااااااااااام لاحلى بناااااااااااااااااااااات ودي أسألكم .... ...
ااااب
بنووتة السعوودية
مراااااااااااااااحب وسلااااااااااااااااام لاحلى بناااااااااااااااااااااات ودي أسألكم .... أنا ما أكل البيض نهااااائيااااااا .....وناوية أسوي ريجيم كيميائي !!!!!1 طيب كيف ممكن وبايش ابدل البيض .....؟؟؟؟ والابس الغيه؟؟؟؟؟ وشااااااكرة لكم مساااااعدتي........
مراااااااااااااااحب وسلااااااااااااااااام لاحلى بناااااااااااااااااااااات ودي أسألكم .... ...
ممكن تبدلين البيض بجبن قريش
انا كنت مشتريه كتاب الرجيم الكيميائي وكان الدكتور كاتب هيك
اتمنى لك التوفيق
ويارب تنحفين
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
تخيلى تفطرين على جبن بدون خبز والله تصيرن نكته اقول خليك على جنيك لا يجيك الى اجن منه البيض المسلو ق ارحم انا كنت مثلك طاقه كبدى من البيض وازعل منه ويرجعنى الجوع له